الرئيسية الأخبارالكشف عن لعبة Black Myth: Wukong مع عرض جيمبلاي مدته 13 دقيقة.

مُنذ عدة ساعات تم الكشف عن لعبة Black Myth: Wukong من تطوير فريق Game Science Studio وجاء الكشف عبر مقطع دعائي طويل تصل مدته إلى 13 دقيقة كاملة نرى فيها أسلوب اللعب وبعض عناصر اللعبة.

أحداث لعبة Black Myth: Wukong مأخوذة من الرواية الشعبية الشهيرة المُنتشرة في الحضارة الصينية القديمة وبالتحديد القرن السادس عشر.

تأخذنا القصة إلى شخصية WuKong الشهيرة جداً والتي تم تقديمها في الكثير من الألعاب من قبل ولكن دائماً كانت شخصية مساعدة أو حتى شخصية من ضمن شخصيات كثيرة مثل لعبة League of Legends التي تحتوي على البطل الأسطوري Wukong.

فريق التطوير Game Science Studio هو فريق تطوير صيني مكون من مجموعة كانت تعمل في الأصل داخل شركة Tencent الصينية وتخصصت هذه المجموعة في العمل على ألعاب Free To Play ولكن هذا الفريق رأي أنه حان الوقت للاستقلال والعمل على لعبة AAA جديدة تكون مدفوعة وبالطبع نحن نقصد هنا Black Myth: Wukong.

لنعود مرة أخرى إلى اللعبة ونقوم بتحليل العرض الدعائي سوياً، أولاً من المؤكد أن بطل اللعبة هو الملك القرد بنفسه على عكس الألعاب السابقة التي كانت فيها الشخصية مُجرد ضيف.

بالنسبة لأسلوب القتال من الواضح أن اللعبة تعتمد على الـ Hack and Slash بشكل كبير جداً وهذا أمر طبيعي لأن اللعبة من تطوير فريق صيني وهذه المنطقة تعشق هذه النوعية من الألعاب، لذلك فأنا شبه متأكد أن اللعبة لن تقدم مستويات متقدمة من الصعوبة مثل Sekiro.

أيضاً ملكنا القرد يمتلك عدة مهارات بعضها كان مفهوم لي مثل استدعاءه لعدد كبير من الشخصيات المشابهة له وهذه المهارة نحن نعرفها من الأسطورة نفسها فهو قادر على الخداع ونسخ نفسه لفترة من الوقت.

لكن كان يوجد بعض المهارات الأخرى التي مكنت الشخصية من التحول إلى وحش عملاق أو شخصية بعصا نارية وهذا قد يدل على أن الشخصية تمتلك أكثر من أسلوب يختلف باختلاف الطبيعة التي عليها، وبالطبع يدل على وجود مهارات مع الشخصية.

أخيراً فقد لاحظت أن الشخصية لا تستخدم زيلها بأي شكل من الأشكال وأعتقد أنها ستكون إضافة رائعة لو أمكنه استعمال الذيل في التسلق أو التوازن.