الرئيسية الأخبارجايسون شراير: إن Prince of Persia Remake هي إحدى مفاجئات Ubisoft!

Prince of Persia هي واحدة من أكثر سلاسل الألعاب الخاملة المحبوبة في Ubisoft هذه اللعبة تأتي جنباً إلى جنب مع Splinter Cell ، وكان المعجبون يتوسلون للحصول على لعبة جديدة في السلسلة منذ عقد حتى الآن ، كان هناك الكثير من حالات الأمل الزائف في ذلك الوقت ، ولكن يبدو الآن أنه قد يكون هناك تطور فعلي في مستقبل السلسلة.

Ubisoft Prince of Persia

وضعت شركة التجزئة MAX مؤخرًا قوائم لـ Prince of Persia Remake على موقعها ، حيث أدرجت كل من إصدارات Nintendo Switch و PS4 ، وذكر نوفمبر 2020 كـ تاريخ إصدار اللعبة ، عادةً لن و لم تكون القائمة من بائع تجزئة موثوقة إلى حد كبير ولسنا متأكدين جيدًا في ذلك الوقت ولكن “جيسون شراير” من Bloomberg قد أعطى شبه تأكيد لهذا التسريب.

بالانتقال إلى Twitter ، بالإشارة إلى قائمة بائعي التجزئة هذه ، أشار شراير إلى أن هذا مثال آخر على قيام بائع تجزئة بتسريب أحد “الإعلانات المفاجئة” لشركة Ubisoft كما لو أن هذا الإعلان لم يكن كافيًا ، قال “شراير” ردًا غير مفهوم إطلاقاً على تغريدة تقول إن التسريب الموضع القائمة ربما لم يكن دقيقًا .

“هذه التغريدة لن تتقدم في العمر بشكل جيد (ضحك) “

بالطبع ، لا يزال هناك العديد من الأسئلة التي يجب طرحها ، على افتراض أن هذا التسريب دقيق بالفعل ، هل هي لعبة جديدة تماماً أم ريميك ؟ ، على الرغم من أن المعجبين سيحبون بالتأكيد رؤية ريميك من Sands of Time ، علاوة على ذلك إذا كان نوفمبر 2020 هو بالفعل تاريخ إصدار الريميك أو اللعبة بشكل عام ، فهل يمكننا توقع إطلاق اللعبة على أجهزة الجيل القادم أيضًا؟

يجب أن نتذكر أنه سيكون لدى Ubisoft عرض Ubisoft Forward ثان في سبتمبر ، لذا يبدو أنه وقت جيد جداً للكشف عن هذا الأمر.

بالطبع لا يزال هذا تسريبًا لم يتم التحقق منه ، ومع ذلك فإن سجل شرير يتحدث عن نفسه و Ubisoft هي شركة معرضة لتسريب أخبار ألعابها بشكل مستمر ، لذا … سنبقيك على اطلاع دائم مع تطور هذه القصة .