الرئيسية الأخبارمعرض Gamescom سيكشف عن 20 لعبة جديدة منهم موسم Fall Guys الثاني!

معرض Gamescom سيكشف عن 20 لعبة جديدة منهم موسم Fall Guys الثاني!

2020-08-21 06:35 م

نقترب كثيراً من معرض Gamescom والذي ينطلق في نهاية الشهر الجاري بالكثير من العروض عن ألعاب جديدة ، أخبار حماسية والكثير من المفاجأت واليوم ، علمنا بأن المعرض سيحتوي على أكثر من 20 لعبة بما فيهم الموسم الثاني من Fall Guys !!

Gamescom Geoff Keighley معرض

ستة أيام تفصلنا عن معرض Gamescom والذي ينطلق في 27 أغسطس في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مصر ، التاسعة للسعودية والعاشرة للإمارات بفقرة Opening Night Live التي يعدها ويقدمها الإعلامي Geoff Keighley في كل عام وسيتبع هذا الحدث فقرات منفصلة يومية حتى يوم 30 أغسطس للتحدث بصورة وتفاصيل أكبر عن كل المشاريع التي لم يتم الكشف عنها للحظة ويمكنكم معرفة قائمة الشركات المشاركة في الحدث من هنا ولا ، لن تتواجد سوني ضمنهم !

وقد وعدنا Geoff بحدث سيطول لتصل مدته للساعتين ليصبح أطول حدث حصلنا عليه للحظة منذ تفشي كورونا سيحتوي على أكثر من 20 لعبة جديدة وقد بدأ حساب Gamescom على تويتر بالتمهيد والتشويق لبعض منهم حيث علمنا أن Fortnite ستتواجد بصورة أو بأخرى لأن 27 هو بداية موسمها الجديد والتي شوقت له بأنه سيشهد على تعاون آخر مع Marvel فيما يبدو بأن Thor سيكون بطله ولكننا لا نعلم مزيد من التفاصيل..

على صعيد آخر أعلن Geoff منذ قليل بأننا سنرى العرض الجديد للموسم الثاني من لعبة Fall Guys خلال العرض كما وعدنا بأن Mediatonic تجهز للكثير من المفاجآت خصيصاً ولمن لا يعلم ، Fall Guys هي أشهر لعبة في العالم الآن بدون منازع حيث يلعبها حوالي الـ 19 مليون لاعب ما بين PS4 و Steam واستطاعت كسر أرقام قياسية متغلبة على GTA V نفسها!

سنتظر بشغف ما سيتم تقديمه خلال المعرض ونذكركم طبعاً بأننا سنقوم بعمل تغطية حية ومباشرة لكل الأخبار مع ملخص لكل ما تم عرضه لذا تابعونا على الموقع الرسمي أوحسابنا على اليوتيوب لكل جديد.

بدأ العد التنازلي لمعرض Gamescom فما الذي يخبئه لنا في جعبته يا ترى ؟ شاركونا رأيكم وتوقعاتكم لما سنراه ؟