الرئيسية الأخبارخوذة HP Reverb G2 المحسنة قد تأتي بتقنيات تتبع الوجه والعينين!

من الواضح أن HP في صدد إطلاق خوذة جديدة من خوذات الواقع الإفتراضي والتي ستكون نسخة محسنة من خوذة Reverb G2 VR. موقع Aggiornamenti Lumia الإيطالي قام برفع الستار عن بعض المعلومات التي تخص خوذة مشابهة للغاية لـ Reverb G2 والتي تستخدم كاميرا لتتبع الوجه في الأسفل.

لم يقم الموقع الإيطالي بالكشف عن الكثير من التفاصيل الخاصة بالخوذة. لكن، من المفترض أن إسم هذه الخوذة هو HP Reverb G2 Omnicept Edition والذي يعتبر إسم مثير للإهتمام. قامت HP بتسجيل علامة الخوذة التجارية بالفعل، مما يضيف المصداقية لهذا الخبر.

HP VR

إن كان هذا التسريب صحيح، فمن المفترض أن تأتي نسخة Reverb G2 Omnicept Edition بخاصيتين جدد على عكس Reverb G2. نسخة Omnicept تأتي بخاصية تتبع العين والتي لا تعتبر جديدة في الوقت الحالي. الغريب في الأمر هنا أن الكاميرا الخاصة بهذه الخوذة تأتي في أسفلها للقيام بتتبع حركة الوجه.

التفاصيل الخاصة بخوذة Reverb G2 Omnicept تكاد تكون معدومة وقد لا يتم إطلاقها من الأساس. لا توجد أي منصة إعلامية تتحدث عن نسخة Omnicept إلا منصة Aggiornamenti Lumia فقط. لكن، إن تم إصدار هذه الخوذة، لا نتوقع أن تكون من أجل اللاعبين في الأساس، بل في الأغلب ستكون من أجل المؤسسات التي تعمل على تطوير التطبيقات والألعاب المبنية على الواقع الإفتراضي.

دعونا لا ننسى أن HP أعلنت عن Reverb G2، لكن من المقرر إطلاقها في نهاية العام الحالي.