الرئيسية الأخبارشركة PNY تعلن عن ذاكرة فلاش HP x770w بسعات تصل الى 1 تيرابايت !

خبر صحفي ! أعلنت شركة PNY اليوم عن إطلاق وحدة تخزين HP x770w USB 3.1 Flash Drive الجديدة المصممة لتخزين ونقل ومشاركة الملفات الرقمية أثناء التنقل مع مظهر أنيق وعملي . وتوفر ذاكرة فلاش HP x770w سرعة نقل تصل إلى 400 ميجابايت / ثانية ، وهو ما يعني أنها أسرع 10 مرات من ذواكر فلاش 2.0 التقليدية . كما وتتوفر ذاكرة فلاش HP x770w بسعات تتراوح من 32 جيجابايت حتى 1 تيرابايت ، لتوفر يذلك مساحة تخزين كافية لجميع الاحتياجات اليومية سواء في المدرسة أو المكتب المنزلي وكذلك الملفات الكبيرة التي تتعامل معها صناعة المحتوى وغيرها.

يحتوي الهيكل المصقول على شكل البيانو مع شعار HP المحفور على الواجهة ، وتأتي ذاكرة الفلاش مقاومة للغبار والصدمات للحفاظ على الأناقة والمظهر على المدى الطويل . الجدير بالذكر أنه يُمكن أيضاً توصيل حلقة المفاتيح الموجودة في نهاية ذاكرة التخزين بشرائط التعليق وحقائب الظهر وحقائب الكمبيوتر المحمول وما الى ذلك . كما تتوافق ذاكرة فلاش HP x770w USB 3.1 مع أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر الكفّية والأجهزة الأخرى المزودة بمنفذ USB من النوع A .

شركة PNY تعلن عن ذاكرة فلاش HP x770w بسعات تصل الى 1 تيرابايت !

لا يزال سوق ذواكر الفلاش بواجهة USB يحظى بأهمية قصوى حيث يتم إنشاء المزيد والمزيد من الملفات الرقمية وتخزينها ومشاركتها ونقلها ، وبالطبع لا يستطيع الجميع التنقل بوحدات التخزين كبيرة الحجم كأقراص HDD الخارجية أو حتى تلك التي من نوع SSD . فسواء كانت الحاجة إلى تخزين ملف فيديو كبير بجودة 4K ، أو كانت هناك حاجة لنقل الملفات داخل المدرسة أو الكلية أو حتى لنقل الملفات الشخصية ، فقد أثبتت ذواكر الفلاش USB أنها لا تزال الحل الأمثل لهذه الأسواق ، وخاصة قطاع التعليم .

فبينما يوفر التخزين السحابي طريقة إضافية لنقل الملفات ، فإن سرعات التحميل البطيئة والحاجة المستمرة للاتصال بالإنترنت تجعل من ذواكر الفلاش USB عنصرًا ضروريًا لكل طالب مدرسة ….تجعل ذاكرة الفلاش USB المحمولة مشاركة الملفات ونسخها احتياطيًا أسهل وأسرع بينما تُخفف حمل حقيبة الظهر المرهقة في الأساس أو الحاجة لحقيبة الكمبيوتر المحمول الكبيرة . أضف إلى ذلك جودة التصميم والبناء الذي تُقدمه PNY كشركة رائدة عالميًا في صناعة حلول الذاكرة والتخزين .

لأكثر من عقد من الزمان ، دخلت كل من شركة PNY و HP في شراكة لتوفير منتجات ذاكرة الفلاش التي تحمل علامة HP في جميع أنحاء العالم ، ودفعت باستمرار لتوفير أحدث وأكبر التقنيات والحلول لعملائها ، ولا تزال الشركة تُركز على هذه النقطة لتكون دائماً عند حسن ظن محبيها .