الرئيسية الأخبارشركة ZOTAC تُقدّم البطاقة الرسومية GeForce RTX 2060 Super OC للاعبين

قدمت شركة ZOTAC اليوم نسخة جديدة White Edition من البطاقة الرسومية GeForce RTX 2060 Super OC صغيرة الحجم أو مضغوطة الحجم كما نقول (رقم الطراز: ZT-T20610K-10M) . وتشمل عملية التبييض اللوحة الخلفية المعدنية ثلاثية الأبعاد للبطاقة وغرفة التبريد الخاصة بالمبرد وزعانف المراوح لتصبح جميعها باللون الأبيض . بينما تتمسك اللوحة المطبوعة نفسها أو الـ PCB الأساسية باللون الأسود التقليدي .

شركة ZOTAC تُقدّم البطاقة الرسومية GeForce RTX 2060 Super OC للاعبين

وبعيداً عن الشكل المميز للبطاقة فإن الميزة الحصرية الأخرى لهذه البطاقة هي تردد GPU Boost الذي يبلغ 1680 ميجاهرتز ، مقارنة بتردد 1650 ميجاهرتز في الأصل (ZT-T20610E-10M) . وبالنسبة لتصميم اللوحة خلاف ذلك فهي متطابقة بشكل كامل مع النسخة القديمة من البطاقة . حيث تستند البطاقة إلى دقة تصنيع 12 نانومتر من شرائح السيليكون مع نواة “TU106” الرسومية ، كما تتميز بطاقة RTX 2060 Super بـ 2176 نواة CUDA و 8 جيجابايت من الذاكرة الرسومية من نوع GDDR6 عبر ناقل ذاكرة بعرض 256 بت .

ستكون هذه البطاقة بمثابة الحلم الذي كان يبحث عنه محبي البطاقات الرسومية بيضاء اللون لتتماشى مع صناديق الحاسوب الخاصة بهم ، كما أنها لا تزال بطاقة من الفئة المتوسطة أي أنها ستناسب أصحاب الميزانيات المتوسطة في الوقت الحالي . وعلى الرغم من ذلك ، فكل ما يبدو لي هو أن الشركة تحاول بقدر المستطاع التخلص من مخزون البطاقات الرسومية التي لديها استعدادا ً للجيل الجديد من بطاقات AMPERE ، لذلك فقد نرى أسعاراً أقل مما سبق بالنسبة لهذه البطاقة . وبالنسبة لي بشكل شخصي لا أرى حاجة لشراء أية بطاقة من الجيل الحالي في الفترة الحالية ، مع اقترابنا بشكل كبير من الأجيال الجديدة ! .

وأخيراً بالنسبة للتوافر والأسعار ، فللأسف لم تكشف شركة ZOTAC عن السعر أو التوفر .