الرئيسية الأخبارشركة Alienware تعلن عن حواسيب وشاشات Aurora مع معمارية Ampere الجديدة

تم اليوم اطلاق بطاقات معمارية Ampere الرسومية التي كان ينتظرها الجميع منذ مدة كبيرة للغاية ، حيث كشف السيد جين-سون هوانغ  عن كل من بطاقة GeForce RTX 3090 ، و GeForce RTX 3080 ، و GeForce RTX 3070 التي لا أستطيع القول الا أنني أنتظر رؤية الأداء الفعلي لهم على أحر من الجمر . وفي حين يستعد شركاء الطرف الثالث للإعلان عن بطاقاتهم الاحترافية في الوقت الحالي والتي سنرى اعلاناتها بعد قليل في شتى أرجاء المواقع التنقية ، يستعد مصنّعوا المعدات الأصلية والتي منهم شركة Alienware التي تستعد لإطلاق أنظمة Aurora الخاصة بهم وشاشات الألعاب الجديدة الجاهزة للتغلب على معدلات التحديث العالية التي أُعلن عنها اليوم !.

الكمبيوتر المكتبي Aurora لمجتمع اللاعبين من Alienware

سيتم تحديث أحدث إضافة إلى مجموعة أجهزة سطح المكتب للألعاب من سلسلتيّ Alienware Aurora بحلول جديدة من البطاقات الرسومية الجديدة والمصممة خصيصًا من Alienware ، ستشمل هذه الحواسيب الجديدة وحدات المعالجة الرسومية NVIDIA GeForce RTX 30 الجديدة لكل من اصدار Alienware Aurora و Aurora Ryzen Edition .

شركة Alienware تعلن عن حواسيب وشاشات Aurora مع معمارية Ampere الجديدة

وسوف تتميز هذه الحواسيب المكتبية الجديدة للألعاب من سلسلة Alienware Aurora المُرفقة بالمعالجات الرسومية Geforce RTX 30 بتصميم التبريد الفريد الخاص بـ Alienware للبطاقات الرسومية الخاصة بهم التي تعاونوا مع Asetek لتطويرها . ولقد غطينا هذه الحواسيب في الماضي من ناحية تصميمها ، ولكن من الواضح أنه قد تم إعادة تصميمها هذه المرة مع وضع بطاقات Ampere في الاعتبار .

شاشات Alienware

لا تعتمد Alienware فقط على ترقية الأداء داخل أنظمة ألعاب Aurora Desktop فحسب ، بل لقد طال الأمر شاشاتها أيضًا . حيث تُقدم الشركة ثلاثة شاشة Alienware للألعاب ، تُقدم جميعها شيئًا مختلفًا وجديدًا ومثيرًا للاهتمام للاعبين . ففي البداية ستعمل شاشة الألعاب Alienware 25 (AW2521H) على دقة عرض 1080 بكسل ومعدل عرض 360 هرتز للحصول على تجربة لعب أكثر سلاسة مع دعم تقنية NVIDIA Reflex Latency Analyzer لقياس إجمالي أزمن التأخير الخاصة بالنظام . ستوفر هذه الشاشة الجديدة الحل الأمثل للاعبو الرياضات الإلكترونية الذين ليس لديهم ثانية إضافية للانتظار .

الشاشة التالية هي شاشة الألعاب Alienware 38 (AW3821DW) ، وتأتي الشاشة مع لوحة منحنية فائقة الاتساع بمقاس 37.5 بوصة وبتقنية IPS مع شهادة G-Sync Ultimate وشهادة DisplayHDR 600 . كما تتميز شاشة الألعاب من Alienware 27 بتصميم InfinityEdge الجديد من أربعة جوانب ، مما يزيد من تجربة المشاهدة من الحافة إلى الحافة .

أما الشاشة الأخير فهي شاشة الألعاب Alienware 27 (AW2721D) والتي تعمل على تقريب الأشياء من خلال لوحة 27 بوصة بدقة 1440 بكسل ومعدل غرض 240 هرتز مع دعم DisplayHDR 600 أيضًا ، بجانب شهادة NVIDIA G-SYNC ULTIMATE . كما تتميز هذه الشاشة بتصميم InfinityEdge الجديد من أربعة جوانب ، مما يزيد من تجربة المشاهدة من الحافة إلى الحافة .

التسعير والتوافر

بالنسبة للتسعير ، فللأسف سيتعين علينا انتظار الإشعار عن التسعير في الفترة القادمة ، ولكن سيكون التوافر في أواخر سبتمبر وستكون متاحة على موقع Alienware جنبًا إلى جنب مع شركاء البيع بالتجزئة .