الرئيسية الأخبارشركة ASUS Republic of Gamers تعلن عن شاشة PG259QNR الجديدة للألعاب

أعلنت شركة ASUS Republic of Gamers المعروفة اختصاراً بـ ROG اليوم عن شاشة ROG Swift 360 Hz PG259QNR ، وهي أسرع شاشة ألعاب رياضية إلكترونية في العالم مع معدلات تحديث تصل إلى 360 هرتز . تتميز هذه الشاشة مقاس 24 بوصة بلوحة Fast IPS ، بالإضافة إلى دعم تقنيات NVIDIA GSYNC و Reflex Latency Analyzer المدمجة . تتضمن شاشة PG259QNR أيضًا مجموعة أدوات التثبيت المكتبية من ROG .

شركة ASUS Republic of Gamers تعلن عن شاشة PG259QNR الجديدة للألعاب

تقنية NVIDIA Reflex Latency Analyzer

تتميز الشاشة ROG Swift 360 Hz PG259QNR بتكنولوجيا NVIDIA G-SYNC و NVIDIA Reflex Latency Analyzer ، وهي أداة ثورية جديدة متكاملة لقياس زمن تأخير النظام . فمن المعروف أن أداء حواسيب الألعاب التنافسية تتأثر بشكل كبير بسرعة الاستجابة – (وهي مدى سرعة تحديث الشاشة بعد نقرات الماوس أو حركاته) . وتكتشف تقنية Reflex Latency Analyzer النقرات القادمة من الماوس ثم يقيس الوقت الذي تستغرقه وحدات البكسل الناتجة (مثل فلاش كمامة البندقية) في التغيير ويعرضه على الشاشة .

كان هذا النوع من القياس مستحيلًا فعليًا على اللاعبين القيام به من قبل ، حيث كان يتطلب أدوات يزيد سعرها عن 7000 دولار . ولكن يوفر Reflex Latency Analyzer فهمًا أكثر اكتمالاً ودقةً لأداء الماوس والكمبيوتر الشخصي وأدوات العرض . باستخدام Reflex Latency Analyzer ، يمكن للاعبين الآن بدء المباراة بثقة ، مع العلم أن نظامهم يعمل تمامًا كما ينبغي .

يوفر معدل التحديث المذهل 360 هرتز الذي توفره شاشة PG259QNR إطارات أكثر بنسبة تصل إلى 50٪ في الثانية مقارنة بشاشات الألعاب الأفضل في السابق والتي كان يبلغ مُعدل التحديث الخاص بها 240 هرتز ، مما يمنح اللاعبين ميزة أكبر على المنافسة . تتميز الشاشة الجديدة بدقة عرض FHD (1920 × 1080) وتأتي بمقاس 24.5 بوصة مع لوحات بتقنية Fast IPS لوقت استجابة فائق السرعة يبلغ 1 مللي ثانية من النوع (GTG) ، وذلك بفضل العناصر الكريستالية السائلة في الشاشة التي يتم تشغيلها وإيقاف تشغيلها أسرع بأربع مرات من تلك الموجودة في لوحات IPS التقليدية .

وفر مساحة أكبر على مكتبك الخاص

يمكن أيضًا تثبيت شاشة PG259QNR على حافة أي مكتب أو شيء مسطح تقريبًا عبر ROG Desk Mount Kit . حيث تتميز قاعدة التثبيت هذه بذراع التثبيت القابل لتثبيت الشاشة مباشرة في حافة المكتب ، مما يوفر مساحة أكبر للوحة المفاتيح والماوس حتى يتمكن اللاعبون من الجلوس بالقرب من الشاشة كما يُريدون . يتيح أيضاً تصميم الشاشة PG259QNR الصديق للرياضات الإلكترونية للاعبين التركيز على الأحداث التي تظهر على الشاشة . حيث تُحافظ الشاشة على عوامل التشتيت عند الحد الأدنى ، وذلك بفضل الإطار السفلي الخاص غير العاكس الذي يساعد على تقليل الانعكاسات التي تظهر على الشاشة ، بالإضافة إلى ضوء مؤشر الشاشة الموجود على الجانب السفلي من الإطار بعيدًا عن مجال رؤية اللاعب حتى لا يُشتت نظره . كما يُتيح الحامل الأخر الذي يأتي على شكل حرف V مساحة أكبر للاعبين على مكاتبهم .

ستتوفر شاشة PG259QNR في الربع الرابع من عام 2020 ، بينما ستتوفر النٌسخة ROG Swift 360 Hz PG259QN – وهي طراز مشابه ولكن بدون تقنية Reflex Latency Analyzer ومجموعة ROG Desk Mount – هذا الشهر .

Advertisement