الرئيسية الأخباردلائل جديدة تدعم وجود منصة Xbox Series S بالفعل ، فماذا تنتظر Xbox؟

يوم بعد يوم تتضح الأمور أكثر لدرجة أنها صارت مضحكة ، تقريباً الجميع الآن متأكد من وجود منصة Xbox Series S على أرض الواقع ورغم ذلك ، لم تعلن عنها Xbox رسمياً ، دعونا نتعرف على دليل وجودها الجديد الذي حصلنا عليه اليوم..

Xbox Series X Xbox Series S

خرج مستخدم على تويتر ليقول بأنه قد اشترى يد تحكم جديدة لـ Xbox والتي للعلم وعلى صعيد آخر ، كانت هي السبب في تسريب أول وجود فعلي Xbox Series S على أرض الواقع من خلال علبتها ، تفاصيل عن ذلك تجدونها في هذا الخبر السابق والذي فضح خطط Xbox حينها قبل وقتها.

المهم ، يقول هذا المستخدم أنه لاحظ بأن الكوبون الخاص به لخدمة Xbox Game Pass Ultimate يحمل في فقرة وصفه إقرار فعلي على وجود Xbox Series S وأن الخدمة ستدعم منصتي الجيل المقبل بدون استثناء لنربط نحن كلاعبين تلك الواقعة مع واقعة تسريب شكل علبة يد التحكم الجديدة والتي كُتب عليها أيضاً X|S كتأكيد على دعم المنصتين وبالتالي تتضح الآن كل الصورة كلها والسؤال المهم : ما الذي تنتظره Xbox ؟ لا نعرف حقيقةً.

عموماً يمكنكم أن تسلوا أنفسكم بمقالة كل ما نعرفه عن Xbox Series S أدناه والذي في اعتقادي سيسبب أزمة ليست بالهينة على سوني خصوصاً وأنه سيكون مقصد الكثير من اللاعبين بسبب سعره الرخيص أو المعقول مع تحصله على خواص الجيل المقبل أيضاً وكونه منتج هجين ومتوازن يحمل صفات الجيل الحالي والقادم ووسيط ممتاز لمن لا يريد الإنخراط في المستقبل مباشرةً ، يمكنكم أيضاً رؤية المقارنة المباشرة التي تحدثنا فيها عن كل من Xbox Series X ونسخته الأضعف من هنا.

طالع : منصة Xbox Series S ، طوربيد Microsoft السري ضد Sony وكل ما نعرفه عنها