الرئيسية الأخبارنتفليكس توفر عروض وأفلام مجانية لفترة محدودة لغير المشتركين

نتفليكس توفر عروض وأفلام مجانية لفترة محدودة لغير المشتركين

2020-09-02 01:56 ص

على مدار العام الماضي، حاولت خدمة نتفليكس Netflix زيادة عدد مستخدميها من خلال تقديم أفلام وعروض مجانية لبعض البلدان المحدودة ويبدو أن الخدمة سوف تتيح التجربة في جميع أنحاء العالم.

وقررت خدمة نتفليكس Netflix تقديم عدد كبير من الأفلام والعروض بشكل مجاني في العديد من البلدان في العالم كما أن تلك العروض المجانية متاحة لغير المشتركين في الخدمة.

نتفليكس

وتوفر خدمة بث الفيديو عند الطلب حاليا مجموعة مختارة من أفلام نتفليكس الأصلية والبرامج التلفزيونية والتي تشمل “Stranger Things”و “Murder Mystery” و “Elite”و “Bird Box”و “When They See Us”و “The Two Popes”و “Our Planet” بجانب عروض أخرى كثيرة.

ويمكن للمستخدم مشاهدة الحلقات الأولى فقط بشكل مجاني للعروض التلفزيونية ولكن بعد ذلك تُطالب خدمة نتفليكس من المستخدمين أن يشتركوا في العضويات المدفوعة ليستطيعوا اكمال تلك العروض المذهلة أما الأفلام فهي متاحة للمشاهدة مجانا وبالكامل.

إقرأ أيضا : لماذا يجب أن تفكر شبكة نتفليكس في شراء تطبيق تيك توك؟

وصرح متحدث بإسم خدمة بث الفيديو حسب الطلب ” نرغب في تقديم عروض ترويجية مختلفة لجذب أعضاء جديد ومنحهم تجربة Netflix رائعة ومميزة”.

ووفقا لخدمة Netflix ” لا يحتاج المستخدمون إلى انشاء حساب لمشاهدة تلك العروض والأفلام المجانية، يمكن بكل سهولة تشغيل أي فيلم من قائمة الأفلام المتاحة بالمجان من خلال متصفح الويب أو حتى عبر هواتف الأندرويد.

أخيرا، خدمة Netflix لديها أكثر من 151 مليون مشترك خلال الربع الثاني من هذا العام 2020، ومع تقديمها عروض مجانية لغير المشتركين، سوف تزيد قاعدة مشتركيها خلال الفترة المقبلة.