الرئيسية الأخبارعرض جديد من NVIDIA عند شرائك لإحدى بطاقات RTX 30

nvidia-geforce-rtx-30-series-watch-dogs-legion-bundle 1

بعد الإعلان الرسمي عن سلسلة بطاقات GeForce RTX 30 من NVIDIA والتي شملت RTX 3070 المقرر أن تتوفر في أكتوبر وبطاقة RTX 3080 المقرر أن تتوفر في 17 سبتمبر وبطاقة RTX 3090 المقرر أن تتوفر في 24 سبتمبر..تقدم NVIDIA اليوم العرض الجديد والخاص لهذه السلسلة عند شراء أي من تلك البطاقات.

العرض الجديد سيتطلب منك شراء أي من هذه البطاقات الثلاثة من سلسلة RTX 30 لتحصل على نسخة مجانية من لعبة Watch Dogs: Legion كما ستحصل على اشتراك سنوي لخدمة اللعب السحابي GeForce NOW لتسمح لك بلعب مختلف الالعاب الخاصة بك على مختلف الاجهزة.

طبعاً هذا العرض لن يكون متاح سوى من قبل مواقع الشراء أو المتاجر وتجار التجزئة الداعمين لهذا العرض, لذلك عليك أن تتأكد أولاً أن كان المتجر أو الموقع يدعم هذا العرض قبل عملية شراء البطاقة, وطبعاً كامل التفاصيل المتعلقة بذلك ستكون متاحة في يوم 17 سبتمبر وهو اليوم التي ستطلق فيه بطاقة RTX 3080 بشكل رسمي لتتوفر للشراء.

مؤتمر GeForce: الكشف عن بطاقة RTX 3070 التي تتغلب على RTX 2080Ti!

مؤتمر GeForce: الكشف عن بطاقة NVIDIA GeForce RTX 3080 رسمياً!

NVIDIA تفجر المفاجأة وتقدم RTX 3090 لتشغيل دقة 8K!!

إذاً عند شرائك أي من بطاقة RTX 3090 أو RTX 3080 أو RTX 3070 أو حاسوب مكتبي ببطاقة رسومية من سلسلة RTX 30 ستحصل على نسخة مجانية من لعبة Watch Dogs: Legion واشتراك سنوي لخدمة اللعب السحابي GeForce NOW. هل الشرق الأوسط مشمول بالعرض؟ نعم ولكن لا نعلم إن كانت الدول العربية مشمولة كذلك بهذا العرض. متى يبدأ العرض ومتى ينتهي؟ يبدأ العرض بشكل رسمي يوم 17 سبتمبر وينتهي في يوم 29 أكتوبر أو حتى نفاذ الكمية.

Watch Dogs: Legion هي لعبة Ubisoft الجديدة والمنتظرة بين جمهور اللاعبين المقرر أن تطلق بشكل رسمي في 29 أكتوبر. الاهم من محتوى اللعبة “الذي سيكون حتماً رائعا” هو دعم NVIDIA الكامل لأحدث التقنيات التي تساعد على تحقيق التجربة المثالية بداية مع دعم تتبع الأشعة RTX بجانب تحسين مستوى الأداء والمشاهد الرسومية من خلال تقنية DLSS ولا ننسى كذلك HDR.