الرئيسية الأخبارأحداث Gotham Knights ستمتد لأيام ، غوثام ستضم خمس مناطق والمزيد!

في خلال مقابلة قامت بها Playstation بنفسها مع WB Montreal ، علمنا المزيد من التفاصيل حول لعبة Gotham Knights ، لنتعرف على التفاصيل..

Gotham Knights WB Montreal

كما تعلمون ، أعلنت WB Montreal أخيراً عن لعبتها المنتظرة Gotham Knights خلال معرض DC FanDome الفائت وأرتنا مقطع مطول لأسلوب اللعب كشف لنا الكثير عن مغزى اللعبة وخباياها ولا أعلم إن كنتم على علم أم لا ولكن تدور أحداث القصة بعد موت Batman في حادثة مؤسفة لتلعب بواحد من أربع شخصيات ألا وهم Robin ، Nightwing ، Batgirl و Red Hoodفي لعبة من نوع الأكشن RPG والـ Co-op حتى إثنان من اللاعبين ، عموماً كل التفاصيل عن اللعبة تجدونها في مقالنا المفصل :

اقرأ : تحليلنا المُفصل للعبة Gotham Knights..هل يموت Batman فيها حقاً؟

اليوم ، قامت Playstation بعمل مقابلة مع أحد مطوري WB Montreal وخرجت لنا بمعلومات جديدة أولهم هي سبب اختيار الاستوديو لهؤلاء الأربعة بالذات ليكونوا أبطال اللعبة وهذا لأنهم هم الوحيدون الذين تشبعوا من تدريبات Batman وكانوا تحت إشرافه مباشرةً ليصبحوا هم حماة جوثام الجدد ، والحقيقة أن لكل بطل منهم صفات تميزه وأسلوب قتال مختلف كُلياً عن الآخر مما يجعل تجربة اللعب ممتعة سواءً كنت وحدك أو في إطار تعاوني.

فمثلاً Red Hood متمرس في استخدام الأسلحة أكثر ، أما Nightwing فيحب الحركات الأكروباتية العنيفة في القتال وعلى صعيد Robin فيفضل التسلل والتخفي وأما Batgirl فطبعاً تتخصص هي في استخدام أدوات الإختراق ، تم التأكيد على فكرة مركز العمليات والذي سيكون Belfrey حيث يمكنك دراسة خطوتك المقبلة مع التغيير بين الشخصيات كما تحب وبسلاسة تامة لتجرب أكثر من طريقة لعب أو يمكنك استعمال شخصية واحدة طوال القصة وطبعاً لكل بطل شجرة مهارات كبرى ، عتاد لصياغته مع أنشطة متنوعة في عالم اللعبة المفتوح الذي سيعطيك الـ XP اللازم لرفع مستواك.

Gotham Knights WB Montreal

ضمن أهم المعلومات التي ذكرت هي أن أحداث اللعبة تدور على مدار أيام متعددة أي أنها ليست ليلة واحدة فقط مثل سلسلة Arkham مما يعني مساحة أكبر لتطور كل شخصية ونموها مع الوقت وبيئة اللعبة الضخمة تساعدك هي أيضاً في النمو بشكل مستمر ، الفكرة التي يحاول الفريق إيصالها هي كيف لأبطال مثل هؤلاء أن يتحدوا أنفسهم ، يجهزوا عتادهم ويستعدوا لكل قتال مسبقاً وكأنهم Batman ؟

على صعيد الألوان التي نراها في أسلحة كل من الأبطال فيقول المطور بأن هذه هي الوسيلة لمعرفة نوع الهجوم الذي يستخدمه البطل حالياً ونوع الضرر الذي سيتسبب به لخصومه.

مدينة غوثام تتكون في هذه اللعبة من خمسة أحياء وستكون أكثر حيوية عن ذي قبل مليئة بالكثير من المعالم المعروفة مثل GCPD وغيرها وستشعر بهذه الحيوية من خلال الأناس أنفسهم فكل منهم لديه عمل أو شغل ما ويمضي في حال سبيله لأجله مما يخلق هذا الجو الديناميكي الكثيف ، ستتمكن من الانتقال عبر المدينة من خلال الخطاف الإعتيادي أو الدراجة النارية Batcycle حيث تشرع في الوصول للمجرمين ، استخدام قدرات التحقيق للوصول في النهاية لمجموعة الأشرار Court of Owls والذين لديهم تاريخ طويل مع غوثام تم تقديمه في تصميم المدينة نفسها بالعبق التاريخي نفسه.

Gotham Knights WB Montreal

وحتى وإن لم تكن تحارب Court of Owls فستختبر Gotham Knights كل قدراتك من أبسط أنواع القتال وحتى قتال Mr. Freeze مثلاً وعلى ذكر الأشرار فسيكون لكل منهم قصة مطولة تمتد على أيام تقوم فيها بالتحقيق شيئاً فشيئاً حتى الوصول للمواجهة النهائية..

Gotham Knights WB Montreal

تلك كانت كل التفاصيل الجديدة عن Gotham Knights والتي تنطلق في 2021 للـ PS4 ، PS5 ، Xbox One ، Xbox Series X والـ PC ، شاركونا رأيكم !!