الرئيسية الأخبارتحديث جديد لـ Horizon Zero Dawn يأتي للإستفادة من الـ CPU و قدراته

لدينا تحديث جديد للحاسب الشخصي للعبة Horizon Zero Dawn ، وهو أكثر تشويقًا من التحديثات القليلة الماضية ، حيث يقوم بإصلاح المزيد من المشاكل و العيوب التقنية و بعض القطع التي لا تعمل بكفاءة فور تشغيل اللعبة ، لنتعرف على تفاصيل التحديث.

قامت شركة Guerrilla Games بنشر التحديث 1.04 الخاص بإصدار الحاسب الشخصي من Horizon Zero Dawn صباح اليوم ، يتبع التحديث هذا تحديث 1.03 و الذي كان دسماً بحق و الذي تم إصداره قبل أسبوع بالضبط … يمكنك أيضاً الضغط هُنا للتعرف على تفاصيل التحديث السابق .

إلى جانب مجموعة من إصلاح الأخطاء التقنية ، يعالج التحديث الجديد بالفعل مشكلات أداء اللعبة… “إنها دفعة طفيفة للأمام” ، وفقًا لملاحظات التحديث إنها المحاولة الأولى لمعالجة مشكلات أداء اللعبة على جهاز الحاسب الشخصي .

يقول إستوديو Guerrilla إنه يجب تحسين أداء وحدة المعالجة المركزية (الـ CPU) ، اعتمادًا على مجموعة وحدة المعالجة المركزية سترى زيادة في الأداء بنسبة 1 إلى 10٪ ، تناول التحديث أيضًا انخفاض معدل الإطارات الذي يحدث أحيانًا في عمليات الإنتقال من مشهد سينمائي إلى اللعبة ذاتها ، يجب ألا تظهر الآن الكثير من الأخطاء الملحوظة في المشاهد السينمائية.

تتضمن الإضافات التي تأتي مع التحديث إصلاحًا ملحوظاً للألوان عند تشغيل اللعبة بتقنية الـ HDR ، كانت هناك أيضًا مشكلة أدت إلى ظهور القطع الأثرية الوامضة بشكل غير لائق فيزيائياً ، بخلاف ذلك ، ستجد الكثير من المشاكل التي تم حلها ، و للأسف تظل قائمة المشكلات المعروفة كما هي … أبرزها أنه يواجه بعض اللاعبين مشكلات مع شعر Aloy عندما تعمل اللعبة أعلى من 30 إطارًا في الثانية ، يمكنك تمعين أنظارك في أبرز المشاكل التي تم حلها أدناه.

  • تم إصلاح العطل الذي يمكن أن يحدث عندما يبدأ اللاعبون لعبة جديدة وكانت المساحات لحفظ اللعبة ممتلئة.
  • إصلاح مشكلة تعطل اللعبة إذ فجأة دون أي سبب.
  • تم إصلاح عطل الذكاء الاصطناعي الذي قد يحدث أثناء القتال.
  • إصلاح الأعطال عند فتح وضع إلتقاط الصور.
  • الإستفادة من قدرات الـ CPU كاملة لمنع حدوث بعض التأخر في الإستجابة أو هبوط الإطارات بشكل ملحوظ.

بالتأكيد هُناك الكثير من المشاكل التي سيتم حلها في المستقبل القريب ، ترقبوا المزيد عن التحديثات القادمة قريباً…