الرئيسية الأخبارلعبة Crysis Remastered تتحدى جيل RTX 30 بنمط “Can it Run Crysis”؟

كشفت Crytek عن أول صورة رسمية من نمطها الرسومي الجديد والذي يمثل أعلى إعدادات للعبة على الحاسب الشخصي تحت مُسمى Can it Run Crysis ؟ حرفياً لتتحدى بذلك كروت NVIDIA الجديدة RTX 30 ، لنتعرف على التفاصيل..

crysis remastered

إن كنتم تتسائلون عن سبب بساطة مواصفات تشغيل Crysis Remastered على الـ PC والتي أُعلن عنها منذ أيام فلا تقلقوا لأن مما يبدو أمامي فـ Crytek لم تنس بأن سلسلة ألعابها كانت المعيار الرسمي لقوة أي بطاقة رسومية ومن الواضح أيضاً أنها كانت منشغلة كثيراً بوضع نمط رسومي جديد خاص بمنصة الـ PC فقط سيضع أقوى البطاقات الرسومية الحالية تحت الإختبار ليعود لقب Crysis محطمة كروت الشاشة من جديد وهذا من خلال ما كشفت عنه Crytek بالضبط في البارحة..

غرد حساب Crysis بصورة من اللعبة قائلاً بأنه سيضع نمط جديد للإعدادات الرسومية وهذا النمط سيمثل أعلى إعدادات للعبة وطبعاً سيصدر لمنصة الحاسب الشخصي فقط واحزروا ماذا أسمته Crytek ؟ أينعم ، أسمته نمط “Can it Run Crysis؟” أو “هل يمكنها تشغيل Crysis؟” حرفياً لتوصل لنا Crytek رسالة ضمنية مغزاها أنها لم تنس كون سلسلتها الأكثر تطلباً لأي بطاقة رسومية ولم تنس لقبها كونها أقوى لعبة على الحاسب الشخصي والتي كان يتنافس اللاعبون فيما بينهم لمعرفة أي حاسب شخصي قادر بالفعل على تشغيلها ؟

للأسف الصورة التي غردت بها Crysis على تويتر خضعت لمبدأ تقليل الجودة لذا لم نر بوضوح التقدم الرسومي الذي سيكفله هذا النمط للاعبين ولكن يمكننا الجزم بأنه نمط سيتضمن تقنية تتبع الأشعة مع دقة رهيبة في التفاصيل تصل حتى أبعد نقطة في الصورة ومن المفترض أن هذا النمط سيتحدى بطاقات RTX 30 الجديدة من NVIDIA والتي تعد بضعف أداء بطاقات RTX 20 لذا سيكون الأمر مثيراً جداً حقيقةً خصوصاً وأن Crytek تقول على هذا النمط بأنه سيسحب كل ذرة طاقة من الحاسب الشخصي الخاص بك..

سننتظر المزيد من التفاصيل حيال هذا النمط لنوافيكم بكل جديد ، شاركونا رأيكم في هذا النمط وهل لديكم PC خارق جاهز حالياً للتعامل مع هذا الخطر أم لا ؟