الرئيسية الأخبارإل جي تحدد رسميا يوم 14 سبتمبر لكشف النقاب عن هاتفها المبتكر Wing

 أكدت شركة إل جي LG أن هاتفها القادم ثنائي الشاشة سوف يطلق عليه إسم Wing وسوف يتم كشف النقاب عنه خلال حدث سوف يقام خلال هذا الشهر الجاري.

ويمتلك هاتف إل جي Wing شاشتين، أحدهما تتحرك لأعلى وتصبح بشكل أفقي بينما الأخرى فهي شاشة دوارة تتحول إلى لوحة مفاتيح يمكن للمستخدم الكتابة من خلالها.

LG

وكان هاتف Wing من شركة إل جي قد ظهر الفترة السابقة من خلال مقطع فيديو تشويقي والذي أوضح التصميم المبتكر الذي يظهر في الشاشة الثنائية والتي يتم تدويرها لتظهر على شكل حرف T.

وبالإضافة للشاشات الدوارة، أشارت التقارير إلى أن هاتف LG Wing سوف يدعم شبكات الجيل الخامس 5G كما سيمتلك معالج من نوع سناب دراجون من الجيل السابع.

إقرأ أيضا : إل جي تكشف مواصفات هاتفها الجديد LG Velvet قبل موعد الإطلاق الرسمي

ويأتي هاتف إل جي المبتكر في اطار مشروع “Explorer” والذي تهدف الشركة من خلاله لإطلاق فئة جديدة من الهواتف الذكية ورؤية طرق يمكن من خلالها التفاعل مع تلك الأجهزة المحمولة بشكل أكثر كفاءة.

علاوة على ذلك، سوف يعمل الهاتف الجديد بشاشة قياس 6.8 بوصة وأخرى قياس 4 بوصة وهناك ثلاث كاميرا في الخلف، تعمل الكاميرا الأساسية بدقة 64 ميجابيكسل.

أخيرا، من المقرر أن تقوم شركة إل جي بكشف النقاب رسميا عن هاتفها الجديد Wing يوم 14 من الشهر الجاري وقد يصل سعر الهاتف المبتكر إلى 1000 دولار.