الرئيسية الأخبارلعبة التصويب الكلاسيكية Rise of the Triad تحصل على نسخة Remaster.

لعبة Rise of the Triad هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول صدرت في عام 1995 وكانت عبارة عن نسخة تحاول تقليد لعبة Doom وبالفعل تمكنت اللعبة من تقديم تجربة لعب إلى حد كبير وتعلقنا بها بشكل ما خصوصاً وأنها كانت تقدم العديد من عناصر اللعب الجيدة مثل الأسلحة المتنوعة والدموية وإمكانية القفز لمسافات مرتفعة بالإضافة إلى المستوى الرسومي المتطور وقتها.

لحسن الحظ فإن لعبة Rise of the Triad ستحصل على نسخة Remaster في العام القادم حيث سيتم تلميع اللعبة بشكل كبير وإعادة إصدارها مع بعض الإضافات الأخرى مثل دعم الشاشات الـ Wide أو دعم ميزة الـ Mouse Lock بالإضافة إلى طور لعب جماعي.

النسخة الجديدة من اللعبة سيتم إصدارها على المنصات المنزلية الحالية و Nintendo Switch وبالطبع الحاسب الشخصي ولكن حتى الآن لا نعرف أي شيئ حول الرسوم الخاصة باللعبة وهل سيتم تعديلها أم لا.

في الحقيقة الإعلان عن نسخة Remaster كان أمر محبط لي قليلاً لأن اللعبة قديمة إلى حد كبير وكنت أفضل أن يتم إصدار Remake جديد خاص باللعبة ولكني تذكرت أيضاً النسخة الريماستر من لعبة Command and Conquer الرائعة والتي أتمنى أن تكون نسخة Rise of the Triad بنفس جودتها.