الرئيسية الأخبارأبل وظفت مدير تنفيذي سابق في هولو و كويبي لتعزيز خدمتها Apple TV+

يبدو أن أبل تعتزم التوسع في حجم المحتوى الذي يتم تقديمه على خدمتها Apple TV+ ولهذا قامت بتعيين تيم كونلي ليتولى تلك المسئولية الكبيرة.

ووفقا لصحيفة The Telegraph، قامت أبل بتوظيف تيم كونلي الرئيس التنفيذي السابق لخدمتي هولو و كويبي من أجل الإنضمام لقسم الفيديو والمحتوى التابع لخدمتها أبل تي في بلس.

أبل تي في بلس

وتيم كونلي هو صانع الصفقات الكبيرة حيث ساعد هولو عن طريق مفاوضات مع خدمة الموسيقى سبوتيفاي لتجميع الموسيقى الخاصة بالخدمة على هولو دون أي تكلفة إضافية للمستخدمين.

كما تمكن من عقد صفقات بث تلفزيوني مباشر من هولو وقاد الإعلانات والشركات بنجاح مع خدمة كويبي، ولهذا تسعى أبل للإستفادة من قدراته للحصول على موطيء قدم في سوق بث الفيديو الذي تشتعل فيه المنافسة.

إقرأ أيضا : نتفليكس توفر عروض وأفلام مجانية لفترة محدودة لغير المشتركين

وعلى الرغم من الدور الغير دقيق الذي سوف يلعبه كونلي، إلا أنه سوف يعمل على صفقات وشركات خاصة لأبل تي في بلس وقنوات أبل تي في ولعل أول العروض هي اشتراكات بخصم كبير لمستخدمي أبل تي في بلس عندما يشتركون على قنوات مثل Showtime و  CBS.

وقامت أبل يتوظيف أشخاص جدد ذو كفاءة وخبرة كبيرة في خدمات الفيديو الخاصة بها ويتولى حاليا القسم الرياضي في خدمتها أبل تي في بلس مديرا تنفيذيا بارزا كان يعمل في أمازون فيديو.

علاوة على ذلك، تستعد الشركة الأمريكية لجلب حزمة خدمات محتوى ضخمة على Apple TV+ ومن المتوقع أن يتم الكشف عن هذا المحتوى في حدث كشف النقاب عن آيفون 12.

أخيرا، الخطوات الجادة التي تقوم بها أبل، تهدف من ورائها أن تنافس خدمتها Apple TV+ بشكل قوي الخدمات الأخرى ولعل أشهرها هي خدمة بث الفيديو حسب الطلب نتفليكس.