الرئيسية الأخبارجهاز التتبع AirTags في مرحلة الإنتاج وقد يظهر في وقت قريب جدا

منذ فترة طويلة ونحن نسمع عن جهاز التتبع الخاص بشركة أبل والمعروف بإسم AirTags والذي يمكنه تتبع أغراضك الشخصية مثل المفاتيح والمحفظة وغيرها ويبدو أن الجهاز سوف يرى النور قريبا.

وفقا لتقرير من موقع Nikkei، دخل جهاز تتبع الأشياء AirTags مرحلة الإنتاج أخيرا، مما يعني أننا قد نراه ونتمكن من شرائه في وقت قريب جدا ربما قبل نهاية هذا العام.

AirTags

وجهاز AirTags لتتبع الأشياء سوف يأتي بتصميم يشبه الأقراص الدائرية ويمكن ربطه بالعديد من الأغراض الشخصية والعناصر وسوف يعمل بالتزامن مع تطبيق أبل Find My.

ومن المفترض أن يكون لدى جهاز التتبع من أبل AirTags ميزة البحث في وضع عدم الإتصال، مما يعني أن الجهاز لن يحتاج لإتصال خلوي أو حتى شبكة واي فاي من أجل العثور على أغراضك.

إقرأ أيضا : أبل تحدد موعد مؤتمرها القادم للإعلان عن هواتف iPhone 12

ويشير التقرير إلى أن جهاز التتبع الخاص بشركة أبل قد يكون لديه تقنية راديو فائقة النطاق UWB مدمجة بداخله على غرار شريحة U1 والتي أضافتها أبل في أجهزة آيفون 11.

وعلى الرغم من كونها في مرحلة الإنتاج، إلا أنه ليس واضحا متى قد تظهر أجهزة التتبع AirTags، ولكن وفقا لعدد من التقارير بما يتم اطلاقها قريبا أو قد لا تفي بمعايير أبل ويتم التخلص منها.

أخيرا، ربما ترى أجهزة AirTags النور خلال حدث كشف النقاب عن أجهزة آيفون12، والذي أعلنت أبل رسميا عن موعده وسيكون حدث إفتراضي بعد عدة أيام وتحديدا يوم 15 من الشهر الجاري.