الرئيسية الأخباركل ما تريد معرفته عن تحديث PUBG Mobile الجديد “أشهد عهد جديد”

كل ما تريد معرفته عن تحديث PUBG Mobile الجديد “أشهد عهد جديد”

2020-09-09 06:35 م

أفرغ مساحة هاتفك لأننا على موعد مع تحديث جديد للعبة PUBG Moblie و الذي يضم العديد و العديد من التحسينات ، إن كُنت تتساءل عن محتويات التحديث الجديد و لم تبدأ في تحميله بعد فأنت قد دخلت التقرير الصحيح الذي سيعلمك كُل شئ جديد تقريباً جاءت به اللعبة في طياتها ، هيا بنا نبدأ .

PUBG Mobile

خريطة Erangel صارت كالجديدة و تحسينات على خريطة Livik!

خريطة Erangel حظت بتغير جذري من الألف إلى الياء حيث أصبحت التضاريس و الإطار العام لشكل الخريطة أفضل بكثير من أي وقت مضي ، الخريطة أُجريَ عليها تجديداً شاملاً لنقاط الموارد مثل القواعد العسكرية و القصر ، أهل حلمت يوماً بركوب دبابة في PUBG Mobile ؟ أظن أن حلمك تحقق الآن بالإضافة إلى إرفاق الكثير من العناصر معها مثل البنادق و المخابئ المهجورة ، و بهكذا تصبح خريطة Erangel موجهة أكثر للأشخاص محبي التكتيك على عكس اللعب الهمجي بعض الشئ في الخريطة الكلاسيكية.

بالإضافة إلي التحسينات على Erangel فإن Livik أيضاً تتلقى تحديثات رائعة حقاً و هذا بسبب شعبيتها بين محبي PUBG Mobile و بالتأكيد هي المحبوبة لدى جميع اللاعبين ، تأتي البندقية M1014 بشكل حصري لدى خريطة Livik على Classic Battle Royale Map And Arena و تأتي هذه البندقية جنباً إلى جنب مع العديد من البنادق الحصرية الأخرى (يمكنك تفقدها أثناء إنغماسك في المعركة) ، تأتي الإضافات تلك مُصاحبة التحسينات التقنية على المرئيات و الأخطاء الشائعة في هذه الخريطة .

تدريب لتصبح أفضل في “التجمع الممتع”

pubg mobile tencent

إن كُنت قد تركت اللعبة لفترة من الزمن و أحسست ببعض الضعف في أسلوب تصويبك ، يمكنك إنشاء ملعب التدريب الخاص بك و وضع الأهداف لتحسين التصويب شيئاً فشيئاً ، أما إذا كُنت تريد رشفةً من المرح اللامتناهي فيمكنك دعوة أصدقائك و البقاء للأقوى حينها .

تحسينات على واجهة المستخدم بالإضافة إلى تحسينات طفيفة 

تحسين التجربة عند دخول لاعب جديد على سبيل المثال تكمن في الواجهة و إنعكاسها الإيجابي الذي سيشعر به اللاعب دون أدنى شك ، اللعبة الآن تُضيف المزيد من التحسينات و أيضاً إذا رغبت في مشاهدة مبارزات صديقك في المعركة ستشاهدها بوضوح الآن عن السابق ، يمكنك الآن أيضاً أن تُظهر إنجازات اللاعب بسهولة و المزيد .

تحسينات طفيفة

  • يحصل سلاح Gun وUMP45 وDBS على أرصدة و يمكنك التعديل عليها كيفما شئت
  • تحسين الوقوف و الإنحناء بالإضافة إلى متابعة القفز و التحكم ، تم تحسين وضع الوقوف والانحناء، بالإضافة إلى متابعة القفز والتحكم في Monster Truck و يمكنك استخدام الـ Med Kits أثناء الحركة.
  • تحسين حركات الإنزلاق
  • توسيع نطاق إكتشاف العدو لدى المشاهدين و تقليل إستهلاك الطاقة الناجم عن المراقبة الأمنية 

“سيتضمن الإصدار 1.0 الجديد مفاجأة غامضة” لذا تابعوا التفاصيل قريباً و الجدير بالذكر أن التحديث متوفر من الأمس ، توجه لتحميل تحديث PUBG Mobile مجاناً من App Store وGoogle Play.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة حسابات PUBG MOBILE الرسمية على فيسبوك وتويتر وإنستجرام ويوتيوب..