الرئيسية الأخبارنعم ، هذا هو شكل عُلبة Xbox Series X الرسمية التي ستراها في المتاجر!

كشف موقع فرنسي بشكل مُفاجىء عن شكل غُلبة Xbox Series X الرسمية والحقيقة يبدو شكلها رائعاً في رأيي الشخصي ، لنتعرف على التفاصيل..

Xbox Series X Xbox Series S مقارنة

على حين غرة ، قام متجر فرنسي بتسريب شكل عُلبة Xbox Series X التي سيصدر بها رسمياً في الأسواق والتي ستراها في أي متجر بعد ذلك والحقيقة أن التصميم أعجبني للغاية فهو غير تقليدي ، Bold وقوي في حذ ذاته كما أن اللون الأسود يعطيه أفضلية رائعة وكما ترون لا جديد يذكر فمكتوب على العلبة نفسها تحصلها على 1TB SSD وهذه معروفة مع دعم دقة عرض 4K و 120fps..

كشف أيضاً نفس الموقع عن الجزء السفلي من المنصة والتي تبدو وكأن لديها قاعدة دائرية مرتفعة عن الأرض لأجل التهوية ولا أعرف لِم أشعر بأنها يمكنها أن تدور ولكن لا تأكيدات.

Xbox Series X Xbox Series S مقارنة

على صعيد آخر ، أعلنت Xbox في البارحة بأن Xbox Series X سيصدر جنباً إلى جنب مع Xbox Series S في 10 نوفمبر المقبل وبسعر 500$ فعلياً للأول مع 300$ للأخير ، بل والطلب المسبق للمنصات سيفتح بشكل رسمي في 22 سبتمبر المقبل أيضاً ولم تكتفي بذلك بل كشفت عن تفاصيل خدمة Xbox All Access مع الإعلان عن انضمام خدمة EA Play رسمياً ومجاناً لإشتراك Xbox Game Pass Ultimate كما كشفت عن عتاد Xbox Series S بالتفصيل.. عموماً كل تلك المعلومات تجدوها في مقالتينا :

اقرأ : لماذا يعتبر Xbox Series S صفقة رابحة ستقلب موازين الجيل الجديد كلياً؟

طالع : مقارنة Xbox Series X و Xbox Series S وملخص قنابل Xbox اليوم ضد سوني!

شاركونا رأيكم عن شكل علبة Xbox Series X ، هل يروق لكم ؟