الرئيسية الأخباررسمياً: Rainbow Six Siege ستدعم 4K و 120fps على الجيل الجديد مجاناً!

رسمياً: Rainbow Six Siege ستدعم 4K و 120fps على الجيل الجديد مجاناً!

2020-09-11 11:31 ص

خلال حدث Ubisoft Forward البارحة ، أعلنت الشركة عن قدوم لعبة Rainbow Six Siege بالفعل لمنصات الجيل الجديد بترقية مجانية لمن لديهم اللعبة حالياً وطبعاً بكل ما لذ وطاب من مواصفات ، لنتعرف على التفاصيل…

rainbow six siege phantom sight

فوجئنا البارحة بالكثير من الإعلانات القوية من جانب Ubisoft حول لعبة Rainbow Six Siege أولهم هو توافر العميل Zero أو Sam Fischer من اليوم مع انطلاق عملية Shadow Legacy والتي يمكنكم معرفة كل التفاصيل عنها من مقالنا المفصل السابق..

اقرأ : تغييرات جنونية ستغير Rainbow Six Siege كُلياً في عملية Shadow Legacy!

على صعيد آخر فجرت Ubisoft قنبلة كأس العالم للعبة Rainbow Six Siege لأول مرة على الإطلاق وركز الإعلان على فكرة التواصل بين الشعوب كلها وحاول أن يُقارب بين البطولة وبطولة كأس العالم لكرة القدم.

الفرق سيتم تقسيمها حسب البلاد المشاركة فكل فريق سيدافع عن علم بلاده وسيتم تنظيم البطولة في صيف 2021 وجدير بالذكر أن هذه البطولة ستكون أول كأس عالم يتم تنظيمه لأجل هذه اللعبة الرائعة.

أخيراً أكدت Ubisoft بأن Rainbow Six Siege قادمة بترقية مجانية على الجيل المقبل سواء PS5 أو Xbox Series X لكل من لديهم اللعبة على الجيل الحالي ، ستدعم اللعبة دقة عرض 4K مع 120fps وتصدر في وقت ما في 2020.

طالعوا ملخص حدث البارحة من هنا : إليك كل ما جاء في بث Ubisoft Forward المُركز والممتع.

إذاً لعبة أخرى تنضم لعصابة الألعاب المجانية الأونلاين والقادمة للجيل القادم مع كل من Destiny 2 (النسخة المجانية) ، لعبة Fortnite ، COD Warzone إلى جانب Warframe ولا نعلم أستنضم Apex Legends و PUBG للقبيلة أم لا ؟