الرئيسية الأخبارسوني ستتواجد رسمياً في معرض PAX بفقرة مدتها ساعة..لماذا يا ترى؟!

في الوقت الذي نتسائل فيه عن الموعد الذي ستعلن فيه سوني عن سعر PS5 وبقية تفاصيله المجهولة ، اتضح لنا أنها تعمل في صمت وتعمل على شيء ما استطاع اللاعبين أن يلاحظوه ، ” لا مهرب يا سوني ، لا تحاولي “ مما يبدو فالشركة ستتواجد في معرض PAX الرقمي وبفقرة طويلة أيضاً !

PS5 سوني PAX

معرض PAX الرقمي سينطلق من يوم 12 سبتمبر ويستمر حتى 20 من الشهر الجاري لينتهي مباشرةً قبل معرض TGS ، المهم أعلنت الشركة المنظمة عن جدول الفقرات والمواعيد والتي على سبيل العلم سيتواجد بها لعبة Godfall حصرية PS5 والـ PC حيث سيعرض لها مقطع لأسلوب اللعب في 12 سبتمبر ، المهم ودوناً عن ذلك..

لمح البعض بأن سوني ستتواجد فعلياً في المعرض تحديداً يوم 18 سبتمبر وستحظى بفقرة خاصة بها لم يكتب تحتها أي وصف طبعاً عن ما ستحتويه ولكن المثير هنا أن الفقرة مدتها ساعة وهذا كثير جداً فماذا تخبئين يا سوني لنا في هذه الساعة ؟ هل نتعشم لوجود شيء يستحق ؟ أصبحت أخاف من قول كلمة PS5 مع كلمة حدث لأنني أكون على يقين بأن الخطط ستتغير في النهاية ولكن هل نحصل على المراد ؟؟ الجماهير تعبت من الإنتظار وأنا أولهم الحقيقة..

على صعيد آخر تم تسريب ميعاد إصدار المنصة وطلبها المسبق اليوم ، تفاصيل عن ذلك من هنا كما علمنا بأن سوني قد تكون خفضت من سعر PS5 عمداً بعد كشف Xbox Series X ، تفاصيل ذلك من هنا ، غير هذا وذاك ، دعواتكم معنا حتى تفعلها سوني يوم 18!