الرئيسية الأخبارالكشف عن بعض مميزات هواتف Pixel الحصرية على نظام Android 11!

قامت Google بطرح أخر تحديثات Android 11 في الأسبوع الماضي. هذا التحديث متاح في الوقت الحالي من أجل هواتف Pixel الذكية من Google وسيشق طريقه إلى مجموعة أكبر من الهواتف في الفترة القادمة. كما إعتدنا، تقوم Google بوضع بعض المزايا في هواتف Pixel فقط وهي ما سنتناوله اليوم.

يمكن وضع نظام Android 11 على هواتف Pixel 2، Pixel 3، Pixel 3A، Pixel 4 وPixel 4a فقط. لم يصل التحديث بعد إلى كل الدول ولكنه سيكون متاحاً بشكل أكبر في الأسبوع القادم. يأتي نظام Android 11 بتغييرات مختلفة من نواحي واجهة الإستخدام على سبيل المثال والخصوصية أيضاً.

المميزات الغائبة عن هواتف الـ Android الخارجة عن سلسلة Pixel

android 11 الاندرويد

خاصية Live View

تسمح هذه الخاصية لمستخدمها بمشاركة مكانه بشكل مباشر مع أصدقائه لكي يتمكن من معرفة مكانهم بالضبط ومدى بعدهم عنه، سواء بالوقت أو بالمكان.

خاصية الرد الذكي

تأتي هذه الميزة في اللوحة الخاصة بهواتف Google Pixel. تقوم هذه الخاصية بإقتراح الرسائل ومحتواها على مستخدم الهاتف أثناء إستخدامه للتطبيق وتختلف من تطبيقٍ إلى الآخر. هذه الميزة متاحة باللغة الإنجليزية فقط ومن الممكن أن يتم إستخدامها مع تطبيق Gboard.

خاصية ترشيح التطبيقات

هاتف Google Pixel سيستطيع أن يرشح بعض التطبيقات لك على حسب إستخدامك اليومي. إن كنت تقوم بإستخدام تطبيقٍ ما لفترة طويلة في اليوم، سيقوم بترشيح تطبيق مماثل له بنفس المميزات لك لكي تقوم بإستخدامه مهما كانت فئة الإستخدام الخاصة به.

فعالية أعلى في العرض العام

تستطيع أن تقوم بإختيار الصور والنصوص المختلفة من أكثر من تطبيق لكي تقوم بنقل، قص، حفظ ومشاركة المحتوى الخاص بك على أي منصة أخرى على هواتف Pixel لكي يصبح الأمر أكثر سهولة.

تجميع التطبيقات

عند إستخدام هواتف Pixel بنظام Android 11، سيقوم هاتفك بإختيار العناوين الخاصة بالمجلدات التي تقوم بحفظ تطبيقاتك فيها، إن كانت تطبيقات مثل الـ WhatsApp والـ Facebook Messenger، سيقوم هاتفك بتحديد عنوانالملف كـ “Messaging” أو ما يساويها من اللغات المدعومة.