الرئيسية الأخبارأبل قد لا تُعلن عن هواتف iPhone 12 يوم الثلاثاء المقبل!

أعلنت أبل وبشكل رسمي عن مؤتمراً لها يوم الثلاثاء القادم الموافق 15 سبتمبر دون الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى سوي موعد انطلاق المؤتمر. بصورة عامة وبدون الحاجة إلى أي تسريبات يتوقع الجميع أن يكون هذا المؤتمر هو مؤتمر الشركة السنوي للإعلان عن إطلاقها هواتفها الجديدة فالشركة الأمريكية عودتنا خلال السنوات الماضية أن شهر سبتمبر هو شهر هواتفها الجديدة ولكن هذا الأمر قد يختلف هذا العام مع هواتف iPhone 12.

iPhone 12

تقرير جديد لوكالة Bloomberg كشف أن مؤتمرها القادم قد يقتصر على مجموعة جديدة من أجهزة iPad وساعتها الذكية الجديدة Apple Watch 6 على أن يتم تأجيل مؤتمر الشركة الخاص بهواتف iPhone 12 إلى شهر أكتوبر المقبل بسبب تأخر عملية تصنيع الهاتف جراء تبعات انتشار فيروس كورونا.

شاهد: فيديو مسرب لهاتف iPhone 12 يكشف تصميم الهاتف

أبل وفي بيان رسمي كانت قد أكدت أن هواتف iPhone لن تُطلق في الأسواق قبل أكتوبر المقبل بسبب تأخر عملية التصنيع ما يؤكد تقرير Bloomberg ولكن الدافع الأكبر لتأكده أن الصحفي كاتب التقرير كان قد كشف عن موعد إعلان أبل عن مؤتمرها القادم وهو ما صدق فيه ما ينبئ بصحة روايته.

الفكرة الأساسية من تأجيل المؤتمر بحسب بعض الآراء هو تسليط الضوء على منتجات أخرى للشركة الأمريكية بعيداً عن هواتف iPhone التي تجذب الأضواء مهما أُعلن معها من الأجهزة الأخرى. كون المؤتمر هذا العام عبارة عن فيديو مسجل مسبقاً سيجعل الأمر سهلاً بالنسبة لأبل فهي لن تتكبد أي مصاريف أو جهد في استضافة وإعداد مؤتمرين.

هل تؤجل أبل الإعلان عن هواتف iPhone 12 إلى أكتوبر المقبل؟
شاركونا بتوقعاتكم في التعليقات!