الرئيسية الأخبارعرض جديد لأسلوب القتال في Godfall على PS5 والكشف عن نسخ اللعبة!

خلال معرض PAX Online ، كشفت Gearbox عن عرض جديد للعبة Godfall حصرية PS5 للأجهزة المنزلية والقادمة للـ PC أيضاً كما تحصلنا أخيراً على نسخ اللعبة وسعر كل منهم ، لنتعرف على التفاصيل..

Godfall PS5 Gearbox Counterplay PC

انعقد البارحة معرض PAX Online في أول أيامه وبدأ بـ Gearbox وهي تعلن عن بعض المفاجآت المتميزة مثل قدوم لعبة Borderlands 3 بترقية مجانية للجيل المقبل لكل مُلاك اللعبة على الجيل الحالي ولكن لم تكن تلك المفاجأة الوحيدة حيث عرضت لنا تريلر جديد يخص أسلوب القتال في لعبة Godfall وهي تعمل رسمياً على PS5 وصراحةً تبدو تلك اللعبة أروع كلما اقتربنا من ميعاد إصدارها أكثر ، أينعم هناك مؤثرات بصرية ولا نعلم أهذا مقصود أم بحسب مكان اللعبة نفسه ولكنه أعطاني بعضاً من الحياة والألوان التي ستتسم بها Godfall كما رأينا أسلوب القتال لكل محارب بالأسلحة المختلفة..

Godfall PS5 Gearbox Counterplay PC

على صعيد آخر تم الكشف عن مزايا الطلب المسبق للعبة والذي صار مفتوحاً الآن على الـ PC عبر متجر Epic Games حيث ستتحصلون على سيف Zero من لعبة Borderlands في حركة رائعة من جانب Gearbox مع حزمة المبتدئين والتي تتضمن بعض الموارد والـ Trinkets ، زي Red Typhoon Valorplate والشكل الـ Chrome لكل من الدروع الآتية : Silvermane و Phoenix و Greyhawk.

Godfall PS5 Gearbox Counterplay PC

أما عن نسخ اللعبة فدليك النسخة العادية من PS5 و PC والتي تأتي بسعر 60$ أي أن نسخة الجيل الجديد ستظل تُسعر بـ 60$ من جانب Gearbox وهو أمر ممتاز ، لدينا النسخة الفخمة بـ 70$ والتي ستحتوي على اللعبة مع أول توسعة وأخيراً نسخة الـ Ascended بكل ما سبق مع مجموعة من الحزم التجميلية.

Godfall PS5 Gearbox Counterplay PC

من الوارد جداً أن نحصل على ميعاد إصدار اللعبة في حدث سوني المقبل في 16 سبتمبر ، حتى الآن تنطلق Godfall في موسم الأعياد فقط..!