الرئيسية الأخبارشركة LG تُعلن رسمياً عن هاتف LG Wing بشاشتين إحداهما شاشة دوارة

يبدوا أن الهواتف الذكية قد لا تبقى كما هي خلال السنوات المقبلة فيوم بعد الآخر تخرج لنا شركة جديدة بتصميم جديد لهواتفها كان أخرهم LG اليوم والتي أعلنت رسمياً عن LG Wing كأول هاتف بشاشتين إحداهما يمكنها الدوران حتى 90 درجة.

للهولة الأولى عند النظر للهاتف قد لا ترى أي اختلاف بينه وبين أي هاتف آخر فالهاتف يأتي بشاشة OLED رئيسية بحجم 6.8 بوصة وبدقة 2460×1080 بيكسل بدون أي حواف حيث اعتمدت LG على كاميرا أمامية منبثقة من جسم الهاتف. ابتكار الشركة الكورية الجديد جاء عبر إضافة شاشة ثانية أسفل الشاشة الرئيسية بحجم 6.9 بوصة وبدقة 1240×1080 بيكسل. هذه الشاشة تظهر عندما تدور الشاشة الرئيسية حيث يمكنها الدوران حتى 90 درجة كما يظهر أماكم في الصور.

إل جي ترى أن هذا التصميم سيفتح الباب أمام استخدامات أكثر للهاتف خاصة فيما يخص تعدد المهام والتطبيقات. تطبيق الكاميرا مثلاً سينقسم إلى جزئين, الأزرار على الشاشة الصغيرة لتتيح رؤية أفضل على الشاشة الكبيرة. نفس التجربة سيحصل عليها المستخدمين عند مشاهدة الفيديو كما يمكنهم استبدال الأزرار المتواجد في الشاشة الصغيرة بتطبيق آخر كتطبيق للمحادثات ليحصلوا على تجربة كاملة ومنفصلة على كلتا الشاشتين.

اعتمدت إل جي في LG Wing على معالج كوالكوم Snapdragon 765G رفقة 8 جيجابايت ذكارة وصول عشوائي و خيارين لذاكرة التخزين الداخلية بين 128 جيجابايت و 256 جيجابايت. بطارية الهاتف تأتي بسعة 4000 ميللي أمبير كما يدعم الاتصال عبر شبكات الجيل الخامس 5G.

فيما يخص الكاميرا الخلفية يقدم LG Wing كاميرا خلفية ثلاثية, الكاميرا الأولى بدقة 64 ميجابيكسل وفتحة عدسة F/1.8, الكاميرا الثانية Ultra Wide بدقة 13 ميجابيكسل وفتحة عدسة F/1.9 أما الثالثة فهي من نفس النوع وبدقة 12 ميجابيكسل. الكاميرا الأمامية للهاتف تأتي بدقة 32 ميجابيكسل.

ما رأيك في تصميم LG Wing ؟ وهل ينجح الهاتف في تغير تصميم الهواتف الذكية؟
شاركنا برأيك في التعليقات!