الرئيسية الأخبارشركة Seasonic ستقوم بشحن كابلات الـ 12 رأساً لبطاقات RTX بالمجان!

شركة Seasonic ستقوم بشحن كابلات الـ 12 رأساً لبطاقات RTX بالمجان!

2020-09-14 08:11 م

أثناء الإعلان عن بطاقات RTX 30 الجديدة من NVIDIA، قدمت الشركة توصيلات الـ 12 رأس للطاقة والتي ستعتمد عليها البطاقات الرسومية العليا من هذه الفئة. هنا، جاء دور Seasonic التي أعلنت عن دعمها الكامل لهذه التوصيلات الجديدة وستقوم بإرسالها إلى عملاء الشركة بالمجان.

البطاقات التي تحتاج إلى هذه التوصيلات هي RTX 3090 وRTX 3080. سيأتي المحول الخاص بهذه التوصيلات من NVIDIA في جميع الأحوال، لكن Seasonic تريد أن تدعم هذه التوصيلات من خلال كابل كامل يتم توصيله في وصلة الـ Micro-Fit 3.0. يأتي هذا الكابل بتيار الـ 9 امبير المرتفع، طول الـ 750 مليمتر مع وصلتين بثمانية رؤوس لكل واحدة لكي تدخل في مزودات PRIME، FOCUS وCORE.

SEASONIC FOCUS

بدايةً من السادس عشر من سبتمبر، سيقوم موقع Seasonic بتحديث الصفحة الخاصة به لمنتجات FOCUS، CORE وPRIME حتى يستطيع ملاك هذه الوحدات الحصول على الكابل الذي نتحدث عنه من أجل بطاقات NVIDIA RTX 30 الجديدة. كل ما عليهم هو القيام بوضع الرقم المسلسل الخاص بالمزود مع فاترورة شراء بطاقة RTX 30 أو أي دليل على الشراء.

بما أن NVIDIA تقوم بإرشاد مستخدمي بطاقات RTX 3080 وRTX 3090 إلى إستخدام مزود طاقة بقوة 650 واط أو أعلى، هذه الكابلات ستكون متاحة للمزودات التي ذكرناها بالنسخ التي تأتي بقوة 650 واط وما أعلى، لهذا، لا تتوقع أن تجد هذه الكابلات لمزودات أضعف من هذا الرقم.

سيتم شحن هذه الكابلات بالمجان حتى نهاية العام الحالي. بدايةً من عام 2021، قد تحتاج إلى شراء هذا الكابل بشكل منفصل أو القيام بإستخدام المحول الذي يأتي مع بطاقتك الرسومية.