الرئيسية الأخبارأبل تكشف رسميا عن ساعتها الجديدة Apple Watch Series 6

أعلنت أبل منذ قليل خلال حدثها الإفتراضي عن الجيل السادس من ساعتها الذكية Apple Watch Series 6 والذي حافظ على نفس التصميم الخاص بالجيل الرابع والخامس من ساعة أبل الذكية.

ومع ذلك، فقد أضافت أبل مجموعة متنوعة من أجهزة الاستشعار الجديدة للسماح بعدد من الوظائف مثل قياس مستويات الأكسجين في الدم خلال 15 ثانية من خلال الضوء الأحمر والأشعة تحت الحمراء.

تأتي أحدث ساعات أبل الذكية Apple Watch Series 6 بمعالج إس 6 الجديد والذي يعتمد على شريحة A13 وكما قالت أبل سوف يوفر أداء أسرع بنسبة تصل إلى 20%.

ومن المقرر أن يعمل الجيل السادس من ساعة أبل الذكية عبر نظام التشغيل الجديد watchOS 7، والذي يضيف ميزات مذهلة مثل تتبع النوم وميزة غسل اليدين المصصمة من أجل جائحة كورونا بجانب القدرة على مشاركة واجهات المراقبة مع الآخرين.

وكشفت أبل أيضا عن ميزة جديدة في ساعتها الذكية تعرف بإسم Family Setup والتي سوف تتيح للآباء التحكم في من يمكنه ارسال رسائل للطفل أو الإتصال به من خلال الساعة.

بجانب اعدادات خاصة بتنيهات الموقع وإضافة أوضاع مثل عدم الإزعاج وقت المدرسة كما سوف تقوم الساعة بإخبار المدرسين أن ساعة الطفل في وضع عدم الإزعاج DND أثناء الدراسة.

إقرأ أيضا : كل ما تود معرفته عن مؤتمر أبل غداً للإعلان عن أجهزتها الجديدة

سوف تتاح الساعة الجديدة من أبل بألوان مختلفة مثل الذهبي والجرافيت والأزرق والأحمر وهناك حزام جديد يسمى Solo Loop مصنوع من السيليكون وأيضا حزام Solo Loop مصنوع من خيوط متعددة تأتي بخمسة ألوان.

أخيرا، سوف تتوفر ساعة أبل الجديدة Apple Watch Series 6 بسعر يبدأ من 399 دولار لطراز GPS، أما طراز GPS + Cellular فيبدأ من 499 دولار، وسوف تكون الساعة الجديدة متاحا للطلب من اليوم وسوف تبدأ عملية الشحن يوم الجمعة 18 من هذا الشهر.