الرئيسية الأخبارشركة Zotac تمد فترة الضمان الخاصة ببطاقات RTX-30 القادمة!

مع إطلاق بطاقات NVIDIA RTX-30 الرسومية، أعلنت شركة ZOTAC اليوم عن قيامها بمد فترة الضمان الخاصة بها لتشكيلة NVIDIA القادمة من بطاقات RTX-30 الشهيرة والأجهزة الصغيرة التي ستقوم بإستخدام هذه البطاقة من خلال Zotac مثل أجهزة ZBox الشهيرة على سبيل المثال.

سيبدأ الضمان الجديد لـ Zotac من السابع عشر من سبتمبر القادم لكل من سيقوم بشراء بطاقات RTX 3000 في الدول الأوروبية، العربية، الأفريقية والهند لكي يصبح الضمان لثلاثة أعوام عوضاً عن عامين فقط. لا يحتاج من يقوم بشراء هذه البطاقات لتسجيل أي شيء، أي بطاقة بشرائح RTX 30 ستدخل في هذا الضمان بشكل أوتوماتيكي.

Zotac NVIDIA RTX 30

دعونا لا ننسى أيضاً أن Zotac تقوم بعرض عامين من المضان لكل من سيقوم بتسجيل بطاقته الرسومية في الشركة نفسها من خلال موقع الشركة الرسمي لكي تصبح فترة الضمان خمسة أعوام، ثلاثة من الشركة وإثنين من التسجيل نفسه. من المفترض أيضاً أن نرى تشكيلة كبيرة من Zotac في الفترة القادمة مثل بطاقات HoLo الجديدة منها للشرائح العليا من RTX-30.

كل البطاقات التي تم إطلاقها قبل تاريخ السابع عشر من سبتمبر ستظل بضمان عامين فقط مع إمكانية زيادة هذه الفترة من خلال تسجيل البطاقة لمدة ثلاثة أعوام. لم يتم تغيير الفترة الكاملة للضمان من Zotac، لكن الضمان الأساسي أفضل عندما يتم مد فترته من أجل تغطية محلية أفضل من موزعي الشركة.