الرئيسية الأخبارشركة ADATA XPG تعلن عن وحدة تخزين الحالة الصلبة XPG GAMMIX S50 Lite

أعلنت شركة ADATA XPG اليوم عن وحدة تخزين الحالة الصلبة XPG GAMMIX S50 Lite التي تأتي من نوع PCIe Gen 4×4 M.2 2280 للأسواق . فمع ظهور شبكات الجيل الخامس 5G ، وزيادة الحجم المتزايد باستمرار للبيانات التي تتم معالجتها ، تعد واجهة PCIe Gen4 الآن ترقية مهمة ستنقل أجهزة التخزين إلى المستوى التالي . وتوسع وحدة التخزين S50 Lite سلسلة GAMMIX S50 بخيار جديد للمستخدمين العاديين الراغبين في تسخير إمكانات واجهة PCIe 4.0 فائقة السرعة .

شركة ADATA XPG تعلن عن وحدة تخزين الحالة الصلبة XPG GAMMIX S50 Lite

بفضل وحدة تحكم SMI SM2267 ودعم أحدث واجهة توصيل PCIe Gen4 بجانب دعم معيار NVMe 1.4 ، يمكن لوحدة التخزين S50 Lite تحقيق أداء قراءة / كتابة مستدام يصل إلى 3900/3200 / ميجابايت / ثانية على التوالي . كما توفر وحدة التخزين أداء قراءة وكتابة عشوائي يصل إلى 490 ألفًا / 540 ألفًا IOPS ، مما يمنح المستخدمين ميزة نقل البيانات المعجل لتحسين الإنتاجية والترفيه . علاوة على ذلك ، ونظرًا لوجود وحدة التحكم SM2267 والتصميم الحراري المحسّن ، ستظل وحدة التخزين S50 Lite أكثر برودة بما يصل إلى عشرين بالمائة أكثر من وحدات التخزين الأُخرى ، لتحقيق استقرار ممتاز . وبالاقتران مع دعم تقنيات Dynamic SLC Caching و Host Memory Buffer ، توفر S50 Lite أداءً يفوق أداء وحدات SATA SSD الأُخرى . كما أن وحدة تخزين S50 Lite متوافق مع الإصدارات السابقة مع واجهة PCIe 3.0 لتوفير سهولة الاستخدام والراحة.

بالإضافة إلى خصائص الأداء الأساسية ، تدعم وحدة تخزين S50 Lite تقنية كود تصحيح أخطاء LDPC لاكتشاف وإصلاح نطاق أكثر شمولاً من أخطاء البيانات من أجل عمليات نقل بيانات أكثر دقة وتصنيف إجمالي البايت المكتوب (TBW) أعلى . بالإضافة إلى ذلك ، توفر وحدة التخزين حماية البيانات من طرف إلى طرف (E2E) ودعم محركات RAID وتشفير AES 256 بت ، من أجل أن تضمن لك S50 Lite أمان البيانات وسلامتها .

وأخيراً ، ومن الجدير بالذكر أن جميع المكونات المغطاة في S50 Lite اجتازت فحصًا دقيقًا واختبارًا واعتمادًا شديد الدقة ، لتوفير منتج موثوق به بأعلى جودة ممكنة . تأتي وحدة تخزين S50 Lite بنوعين بأحجام 1 تيرابايت و 2 تيرابايت ومدعومة بضمان لمدة 5 سنوات .