الرئيسية الأخبارظهور صور جديدة لبطاقات من جيل AMD Radeon RX 6000 القادم من شركة AMD

تم عرض أول صورة لبطاقات AMD الرسومية المقبلة منذ يومين تقريباً من خلال لعبة Fortnight الشهيرة . ولكن وعلى ما يبدو اننا سنرى الكثير في الفترة القادمة من البطاقات الرسومية القادمة من شركة AMD . فقد تم عرض صورة جديدة وعرضين جديدين لبطاقة رسومية من جيل AMD Radeon RX 6000 القادم من معمارية RDNA2 المرتقبة على الويب بواسطة JayzTwoCents . وتُظهر الصورة الأولى لقطة من الزاوية العلوية لبطاقة AMD الرئيسية القادمة ، مع حل التبريد ذو الفتحات المزدوجة والمروحة الثلاثية .

ظهور صور جديدة لبطاقات من جيل AMD Radeon RX 6000 القادم من شركة AMD

كما يمكنك أيضًا رؤية تصميم المراوح الجديد الذي يحتوي على دفاعات شبكية ، حيث تنتهي المراوح مع ما يُشبه المحور الذي يربط المراوح ببعضها مما يوفر تحكم أفضل في كمية الهواء الداخل للبطاقة ، على غرار مراوح ASUS Axial-Tech ، التي توجه كل تدفق الهواء محوريًا ، إلى المبدد الحراري أدناه . إلى جانب اللون الأحمر والأسود ، توجد قطع فضية على غطاء المبرد المعدني ، بما في ذلك قطع من الكروم العاكس ، ومآخذ مداخل المروحة مقطوعة بالماس .

كشف Jayz أيضًا عن بطاقة بتصميم قياسي ولكن أصغر لم يسبق أن رأينا مثيل لها من صور بطاقات سلسلة RX 6000 التي ظهرت حتى الآن ، والتي تتميز بتصميم لوحة أقصر قليلاً ، وإعدادات مروحة مزدوجة . ويتوقع أن يتم إصدار بطاقة المروحة الثلاثية الأكبر كسلسلة RX 6900 لتتصدر نطاق بطاقات الفئة العُليا ، بينما من الممكن أن يتم إطلاق البطاقة المزدوجة المروحة الأصغر (في حال كانت حقيقية) لقطاع مختلف من المستخدمين – مثل سلسلة بطاقات 6800 أو 6700 مثلاً .

من المتوقع أن تكشف AMD عن بطاقات رسومات RX 6000 series RDNA2 في 28 أكتوبر 2020 ، ولكن على طول الطريق نحن على يقين بأننا سنتلقي المزيد من هذه المعلومات والتسريبات عن البطاقات القادمة .