الرئيسية الأخبارشركة CORSAIR تطلق سلسلة مبردات iCUE ELITE CAPELLIX المائية من نوع AIO

خبر صحفي ! أطلقت شركة CORSAIR اليوم مبردات iCUE ELITE CAPELLIX ، وهي جيل جديد من مبردات المعالجات المركزية التي تعمل بالتبريد المائي من نوع AIO أو (الكل في واحد) والتي تتمتع جميعها بمظهر مذهل وتبريد قوي وهادئ . تجمع مبردات H100i ELITE CAPELLIX و H115i ELITE CAPELLIX و H150i ELITE CAPELLIX الجديدة بين أحدث أداء تبريد ممكن لوحدات المعالجة المركزية مع إضاءة RGB النابضة بالحياة والمدعومة بمصابيح CAPELLIX LED وإعدادات أسهل وتحكم محسّن ، مما يمنح المتحمسين المزيد من التحكم في مبردات وحدات المعالجة المركزية السائلة من CORSAIR أكثر من أي وقت مضى .

شركة CORSAIR تطلق سلسلة مبردات iCUE ELITE CAPELLIX المائية من نوع AIO

تم تجهيز جميع مبردات iCUE ELITE CAPELLIX الثلاثة الجديدة بمضخة RGB عالية الأداء ولوحة نحاسية باردة ذات تدفق منفصل ومراوح ML RGB Series ، مما يجعلها أفضل مبردات CORSAIR أداءً حتى الآن . يكتمل هذا الأداء مع الجماليات التي توفرها إضاءة RGB الرائعة من مصابيح CAPELLIX LED فائقة السطوع والموفرة للطاقة وإضاءة iCUE Commander CORE الذكية ووحدة التحكم في سرعة المروحة . تتوفر المبرادات الجديدة بأحجام 240 ملم للمبرد H100i ELITE CAPELLIX و 280 ملم للمبرد H115i ELITE CAPELLIX و 360 ملم للمبرد H150i ELITE CAPELLIX ، كما انها تتوافق مع أحدث معالجات Intel و AMD .

يبدأ التبريد الممتاز الذي توفره مبردات iCUE ELITE CAPELLIX بمضخة طرد مركزية عالية الأداء ، مما يوفر معدل تدفق يصل إلى 0.82 لتر / دقيقة مع توليد أقل من 20 ديسيبل من الضوضاء ، مما يوفر تبريد شديد مع ضوضاء منخفضة . حيث تمتص اللوحة الباردة النحاسية ذات التدفق المنفصل الحرارة بسرعة من وحدة المعالجة المركزية الخاصة بك ، بينما تبدد مراوح سلسلة ML RGB القوية تلك الحرارة بعد نقلها إلى الرادياتير ، باستخدام محامل رفع مغناطيسية للدوران بسرعة تصل إلى 2400 دورة في الدقيقة مع تحكم دقيق في معدل الدوران PWM .

أما من ناحية الشكل ، فتوفر مبردات iCUE ELITE CAPELLIX إضاءة RGB الأكثر سطوعًا وشدة حتى الآن من أياً من مبردات CORSAIR بفضل تواجد 33 من مصابيح CAPELLIX LED في رأس المضخة . المميز في هذه المصابيح هو أن مصابيح CAPELLIX LED تتألق بشكل أكثر إشراقًا وتستخدم طاقة أقل من مصابيح LED التقليدية ، بحيث يوفر المبرد منظراً يجذب الأنظار دون التضحية بالأداء . كما تتميز كل مروحة ML RGB أيضًا بثمانية مصابيح LED قابلة للعنونة بشكل فردي ، بإجمالي 49 مصباحًا على مبرديّ H100i و H115i ، أو 57 مصباحًا على مبرد H150i الأكبر .

 

ولجعل عملية الإعداد والتثبيت أسهل من أي وقت مضى ، تشتمل جميع المبردات الثلاثة على وحدة التحكم CORSAIR iCUE Commander CORE الجديدة ، مما يوفر تحكمًا فوريًا في سرعات المضخة وسرعات المروحة والإضاءة ، مع إمكانية التحكم الكامل في الإضاءة وسرعات المروحة عبر متحكمات PWM لما يصل إلى ستة مراوح CORSAIR RGB . باستخدام برنامج iCUE Commander CORE و CORSAIR iCUE ، يمكنك ضبط سرعات المروحة والمضخة ، والتحكم في إضاءة RGB لمبردات iCUE ELITE CAPELLIX ومزامنتها مع جميع الأجهزة المتوافقة مع نظام iCUE ، ومراقبة وحدة المعالجة المركزية ودرجات حرارة سائل التبريد ، كل ذلك من واجهة واحدة سهلة الاستخدام . كما أنه وعندما يكون النظام تحت الحمل الأدنى ، يمكنك أيضًا تنشيط وضع Zero RPM ، مما يلغي ضوضاء المروحة تمامًا .

يشتمل كل مبرد iCUE ELITE CAPELLIX على شريحة تركيب معيارية خالية من الأدوات للتثبيت السريع وغير المؤلم للمبرد مع جميع مقابس (سوكيت) Intel و AMD الحديثة ، بما في ذلك Intel LGA 1200 / 115x و AMD AM4 و AMD sTRX4 .

التوفر والضمان والتسعير

تتوافر مبردات CORSAIR H100i ELITE CAPELLIX و H115i ELITE CAPELLIX و H150i ELITE CAPELLIX على الفور من متجر الويب CORSAIR وشبكة CORSAIR العالمية لتجار التجزئة والموزعين المعتمدين . كما أنه يتم دعمها  بضمان لمدة خمس سنوات ، من خلال خدمة العملاء العالمية وشبكة الدعم الفني من CORSAIR . للحصول على أسعار محدثة للمبردات الجديدة ، يرجى الرجوع إلى موقع CORSAIR الإلكتروني أو الاتصال بمبيعات CORSAIR المحلية أو مندوب العلاقات العامة .