الرئيسية الأخبارلعبة Rocket League أصبحت مجانية ويمكنك الحصول على كوبون 10$ منها!

تحديث : يمكنك الآن أن تحصل على لعبة Rocket League عبر جميع المنصات PS4 ، Xbox One والـ PC بشكل مجاني كُلياً مع تحول اللعبة لنوع الـ Free 2 Play ووصول عدد لاعبيها لمليون لاعب متزامن أيضاً والأجمل هو أنك يمكنك الحصول على كوبون 10$ من متجر Epic Games كهدية ، انتهز الفرصة من خلال الرابط.

الموضوع الأصلي : أعلنت Psyonix اليوم عن الخبر الذي انتظرناه جميعاً أو معظمنا على الأقل فرسمياً Rocket League ستتحول للعبة مجانية أو Free 2 Play بدءاً من يوم 23 سبتمبر مع الكثير من التجديدات والإضافات ، لنتعرف على التفاصيل..

Rocket League مجانية

خبر قدوم Rocket League وتحولها للعبة مجانية ليس بالجديد فقد أعلنت عنه Psyonix منذ فترة ولكن الجديد هو أنها قادمة مجاناً في يوم 23 سبتمبر المقبل عبر متجر Epic Games ومنصتي PS4 و Xbox One ، ولكن لن يكتمل كل هذا من دون الكثير من الإضافات والتغييرات الجديدة التي ستطرأ على اللعبة وهذا ما وضحته سوني في Blog خاص بها حيث ستستمتع بالآتي مع اللعب المجاني :

بطولات تنافسية :

يمكنك تجربة هذه البطولات بشكل مجاني حيث تلعب فيها وحدك أو مع رفاقك في فريق من ثلاثة لاعبين داخل بطولة مكونة من 32 فريق مختلف ومع الفوز في المباريات ستتحصل على Credits معينة من البطولات تنفقها على الموارد من داخل هذا النمط ، أخيراً ستتوافر تلك البطولات كل يوم لذا هناك دوماً سبب للعودة للعب.

نظام التحديات وطبعاً مبدأ الباتل باس :

ستتخذ Rocket League من الباتل باس نظاماً لها وكالعادة بنسخة مجانية و نسخة مدفوعة تُسمى Rocket Pass Premium ستعطيك المزيد من الموارد التجميلية وأنتم تعرفون البقية ، أما بالنسبة للتحديات فهي مهام يمكنك إتمامها للحصول على XP وموارد أكثر وهناك ثلاث تحديات أسبوعية لكل لاعب مع إمكانية تضاعفهم عند الإشتراك في الباتل باس الـ Premium وأخيراً هناك تحديات تستمر على مدار موسم اللعبة كله.

خاصية حفظ التقدم عبر جميع المنصات :

كل ما أحرزته من تقدم ، Rank ، XP ، Credits سينتقل معك مباشرةً للتجربة المجانية مع إمكانية اللعب عبر منصات متعددة وحفظ التقدم بينهم أيضاً دون مشكلة ، فقط قم بالولوج لحسابك على متجر Epic واختر المنصات التي تود أن تلعب اللعبة عليها مع اختيار أحدهم كحساب أساسي وهو الحساب الذي كنت تلعب عليه مسبقاً طبعاً..

بداية نظام المواسم وطريقة تصنيف أو Rank جديدة !

ستتبع Rocket League نظام المواسم مع إضافة Rank أو تصنيف جديد كلياً ليتنافس اللاعبون فيما بينهم للحصول على لقب جديد وهو أكبر لقب في اللعبة حالياً “Supersonic Legend”.

تلك كانت كل تفاصيل تحديث الموسم الأول للعبة Rocket League المجانية والذي ينطلق في الغد مع إمكانية اللعب بدءاً من 23 سبتمبر ، شاركونا عن رأيكم في خطوة التحول المجاني تلك!!