الرئيسية الأخباربطاقات ASUS STRIX بشريحة RTX 3080 قد تتأخر قليلاً عن ميعاد الإطلاق!

قام أحد مستخدمي منصة Reddit بمشاركة بعض المعلومات الخاصة بشركة ASUS والتي أفادت بأن بطاقات STRIX التي ستأتي بشريحة RTX 3080 لن تظهر غداً في الإطلاق الرسمي لبطاقات RTX 3080. عوضاً عن ذلك، قد يتم تأجيل هذا الإطلاق حتى الواحد والعشرين من الشهر الحالي.

لم يقف الأمر عند ASUS فقط. على حسب موقع Overclockers3d الذي قام بالتعليق على منشور Reddit، أشار الموقع بأن مصادره أحاطته بأن العديد من شركاء NVIDIA قد لا يقومون بإطلاق بطاقاتهم الكبرى مع إطلاق RTX 3080 غداً، مما يضع الشك حول باقي المصنعين أيضاً.

ASUS RTX

إن حدث هذا، فقد تكون الشائعات الخاصة بإطلاق كمية قليلة من البطاقات صحيحة ولن نكون متفاجئين من الأمر. عند إطلاق RTX 2080 منذ عامين، عدد البطاقات التي تم إصدارها كان قليلاً للغاية وتم تعديله في الأشهر التي تلت ميعاد الإطلاق.

 دعونا لا ننسى أيضاً أن المعالجات الرسومية الخاصة بـ NVIDIA تأتي بدقة تصنيع Samsung 8N والتي لا نعرف شيئاً عن عملية التصنيع الخاصة بها حتى الآن. من المحتمل أيضاً أن NVIDIA لم تعطي وقتاً كافياً لشركائها من أجل القيام ببناء البطاقات الخاصة بهم بشريحة RTX 3080.

في جميع الحالات، سنرى معظم بطاقات RTX 3080 المتوقعة في الغد عند الإطلاق. إنتظر مراجعتنا حتى ترى كل ما تقدمه هذه البطاقة من أداء وقوة لكي ترى إن كنت بالفعل تريد أن تصل إلى أعلى معدلات الأداء الممكنة أم بطاقتك الرسومية تكفيك حتى الآن!