الرئيسية الأخبارسوني تتراجع عن قدوم Demon’s Souls للـ PC..”لعبة إطلاق وحصرية PS5 فقط”

حسناً هناك بعض التناقضات والمشاكل التي تحدث مع سوني وبعضاً من فرق النشر تحديداً مع لعبتي Demon’s Souls و Final Fantasy XVI تتضمن مصير نسختيهما على الحاسب الشخصي ، لنتعرف على التفاصيل..

حسناً ، كما تعلمون من العرض الرسمي لـ PS5 فقد تم الكشف عن مقطع مطول لأسلوب اللعب لـ Demon’s Souls يرينا رسوميات اللعبة المحسنة وهي تعمل على 4K 60fps ، في نهاية فقرتها كُتب بأنها ستكون حصرية للـ PS5 من ناحية الأجهزة المنزلية كما أنها ستكون لعبة إطلاق له مع قدومها أيضاً للـ PC في وقت لاحق ولكن ماذا تفعل سوني ؟ تخرج بعدها لتقول بأن ما حدث كان خطأ مطبعي أو تقني و Demon’s Souls قادمة حصرياً فقط لمنصة PS5 دون الـ PC في مشكلة اعترض عليها الكثيرون.

https://twitter.com/Nibellion/status/1306359667954716704

على صعيد آخر ، مصير لعبة Final Fantasy XVI أيضاً بات غير معلوم فمن ناحية من المفترض أن تصدر اللعبة بحسب سوني كحصرية أجهزة منزلية لـ PS5 مع صدورها للـ PC أيضاً ولكن الغريب هو أن Square Enix أكدت بأنها لا تعلم مصير نسخة الـ PC وكل ما تعرفه عن اللعبة هي أنها قادمة للـ PS5 فقط !!

فما الذي يحدث هنا ؟ لا أحد يعلم الحقيقة ، الأمر فوضوي للغاية حتى على صعيد الطلب المسبق والذي بدأ رسمياً في بعض المتاجر الأجنبية بدون سابق إنذار لتتحول ساحة تويتر اليوم لساحة معركة وفوضى غير طبيعية وطبعاً اللوم كله على سوني ، شاركونا رأيكم !