الرئيسية الأخبارالراوتر الجديد للاعبين من Netgear Nighthawk سيكلفك نفس ثمن الـ PS5!

مع إطلاق المنصات الجديدة من Sony وMicrosoft في الأشهر المقبلة، يجب أن يمتلك اللاعب راوتر بتوصيلات الـ WiFi 6 لكي يستغل كل ما تقدمه المنصة التي سيقوم بشرائها من نواحي الشبكات والتوصيلات. لهذا السبب، قامت Netgear بإطلاق الراوتر الجديد Nighthawk Pro Gaming XR1000 والذي يأتي بأحدث التحسينات لكي يعطي اللاعبين سرعاتٍ أفضل أثناء ممارسة ألعابهم المفضلة.

الراوتر Netgear Nighthawk 2

توصيلات الـ WiFi 6 هي الأهم في هذا الراوتر لأنها توفر لمستخدمها سرعة أعلى مع وقت إستجابة أقل. هذا ما يحتاجه اللاعب دائماً، سرعة مرتفعة مع وقت إستجابة بسيط لكي يتمتع بتجربة سلسة أثناء ممارسة لعبته المفضلة. راوتر XR1000 وحده يستطيع أن يعطي لك تجربة أفضل من نواحي الهاردوير بسبب هذه التقنية ومعالج الـ 1.5 جيجاهرتز الذي يقوم بالتعامل مع كل شيء.

الراوتر Netgear Nighthawk

لكن، الرائع في هذا الراوتر هو نظام تشغيله. نحن نتحدث اليوم عن نظام DumaOS بنسخته الثالثة والتي توفر العديد من الخدمات. على سبيل المثال، لدينا الآتي:

  • إمكانية تحديد عرض النطاق: هذه الإمكانية تقوم بجعل الأجهزة المستخدمة للألعاب تحصل على أعلى سرعة ممكنة وتقوم بتوزيع السرعة على باقي الأجهزة.
  • إنشاء سياج إفتراضي: لكي يقوم بتحديد المخدمات التي تقوم باللعب عليها بأفضل أداء للرفع من تجربتك وبدون وضع أماكن مهدرة في عملية التحديد نفسها.
  • قياس الـ Ping الحراري: والذي يعمل على القيام بتحديد المخدمات التي تلعب عليها وعرض الـ Ping الخاص بك عليها أثناء ممارسة الألعاب عليها في جميع أنحاء العالم.
  • إختبارات الأداء: لكي تعرف سرعتك، الـ Ping الخاص بك والأداء عند أعلى الضغوطات الممكنة.
  • إمكانيات أكبر في التحكم: كل ما يمكن التحكم فيه من الراوتر سيكون متاحاً لك من خلال إعدادات الراوتر الجديد.

راوتر Netgear Nighthawk Pro Gaming XR1000 متاح للشراء في الوقت الحالي من الموزعين المختارين للشركة ومن خلالها أيضاً بسعر 399 دولار أمريكي وهو نفس سعر منصة PlayStation 5 بنسخته الرقمية، لكن من المحتمل أن يتم تقليل سعره لـ 350 دولار في وقتٍ لاحق.