الرئيسية الأخبارسماعات Turtle Beach Stealth تعود لنا بجيلها الثاني وبأداءٍ أفضل!

أعلنت شركة Turtle Beach اليوم عن إصدار الجيل الجديد من سماعات الألعاب الخاصة بها من سلاسل Stealth 700 Stealth 600. هذه السماعات اللاسلكية معروفة براحتها للمستخدم أثناء ارتدائه لها لفتراتٍ طويلة، قلب الميكروفون لإسكاته، ميكروفوناتها التي تقوم بنقل الصوت بشكل واضح وصريح وسماعاتها القوية واليوم سنجدها كلها في هذه السلسلة الجديدة.

سماعة Stealth 600 من الجيل الثاني تأتي بميكروفون أكبر من سماعات الجيل الأول ويمكن وضعه بشكل مضبوط في جانب السماعات نفسها. تأتي هذه السماعات أيضاً ببطانة أفضل وتستطيع أن تقوم بأخذ مقاس النظارة التي يقوم مستخدمها بإرتدائها حتى لا تضغط عليها بشكل مؤلم. تأتي هذه السماعات أيضاً بزر يمكنك من تفعيل إعداداتك الخاصة والمعدلة مع زرٍ أخر لتفعيل تقنية الـ Xbox Wireless Audio.

سماعات Turtle Beach Stealth

هذه السماعات أيضاً تأتي بتقنيات الصوت الخاصة بـ Turtle Beach وهي تقنيات “Superhuman Hearing” الخاصة بمحركات الصوت بمقاس الـ 50 مليمتر. بالنسبة لسماعات Stealth 700 من الجيل الجديد، فهي تأتي بنفس المحركات ولكن بتقنية الـ “Nanoclear” الخاصة بالشركة. تأتي هذه السماعات ببطانة معززة بسائل جيل من أجل التبريد الخاصة بوساداتها مع تصميم جديد لجسم السماعة المدني.

تأتي سماعة Stealth 700 بوقت تشغيل يصل إلى 20 ساعة على الشحنة الواحدة والذي يعتبر فارق ممتاز بينها وبين سماعات الجيل الأول. سماعات Stealth الجديدة صارت متاحة من أجل منصات الجيل الحالي والقادم من Microsoft Xbox وPlayStation أيضاً. سعر سماعات Stealth 600 يأتي بـ 100 دولار أمريكي بينما تأتي Stealth 700 بسعر 150 دولار أمريكي.