الرئيسية الأخبارخدمة Xbox Game Pass تصل لـ 15 مليون مشترك وصدقوني هذا الرقم سيزيد!!

لم تكتفي Xbox بالإستحواذ على Bethesda فحسب بل أعلنت عن وصول عدد مشتركيها من خدمة Xbox Game Pass لـ 15 مليون مشترك !! لنتعرف على التفاصيل..

Xbox Game Pass Xbox خدمة

” أفضل عرض في تاريخ الصناعة “ هذا هو ما وصفت به عرض Xbox Game Pass والتي توفر لك إمكانية تجربة أكثر من 100 لعبة مجاناً طالما أنت مشترك في الخدمة بمقدار زهيد جداً قدره 10$ والأمتع أن ألعاب EA قادمة كلها أيضاً للخدمة وبعد قنبلة الموسم التي فجرتها مايكروسوفت عن إستحواذها على Bethesda فيمكننا أن نؤكد بأن كل ألعاب الشركة الناشرة من Doom مع Fallout و Elder Scrolls وكل ما لذ وطاب سيصدر الآن ضمن خدمة Xbox Game Pass من اليوم الأول !!

وبهذه المناسبة كشفت Xbox بأن الخدمة استطاعت الوصول لعدد 15 مليون مشترك والأجمل أنها شهدت على زيادة تقدر بـ 5 مليون مشترك في خمسة أشهر فقط أو أقل وهذا بديهي نتاج حملات التسويق الضخمة التي قامت بها مايكروسوفت تجاهها والتي ما تزال تقوم بها للحظة.

خدمة Xbox Game Pass تتوسع بنسختها الـ Ultimate لتعطيك أفضل عرض في الصناعة بالفعل بأكثر من 160 لعبة مجانية للتجربة مع إمكانية اللعب بشكل سحابي عبر هاتفك الأندرويد في الدول التي تدعم خدمة XCloud السحابية ونتحدث عن ألعاب AAA على هاتفك بشكل طبيعي إلى جانب إمكانية نقل كل هذه التجارب لحاسبك الشخصي عبر نسخة الخدمة على الـ PC وبالتالي ربط كل منصاتك ببعضها البعض واللعب في أي مكان وأي وقت وتحت أي ظرف.

شاركونا رأيكم في تقدم خدمة Xbox Game Pass نحو الأفضل ، هل أنتم مشتركين فيها ؟