الرئيسية الأخبارTikTok أزال أكثر من 104 مليون فيديو خلال النصف الأول من عام 2020

 أزال تطبيق الفيديو الشهير تيك توك TikTok أكثر من مائة مليون مقطع فيديو خلال النصف الأول من هذا العام 2020 لإنتهاكها ارشادات وسياسة الخدمة.

وأعلن تطبيق الفيديو القصير أن هناك أكثر من 104.54 مليون مقطع فيديو قد تم إزالتهم من المنصة بعدما خرقت ارشادات المجتمع أو شروط وسياسات الخدمة.

وهذا الرقم لا يعتبر شيئا بالنسبة لكمية الفيديوهات بتطبيق تيك توك حيث يمثل أقل من 1% من جميع الفيديوهات التي تم تحميلها على التطبيق الصيني.

تطبيق تيك توك الصين

وكانت أكثر الفيديو التي تم إزالتها من على تطبيق تيك توك تابعة لمستخدمين في الهند حوالي 37.68 مليون والولايات المتحدة الأمريكية بعدد 9.82 مليون مقطع فيديو.

وتم تحديد حوالي 96.4% من مقاطع الفيديو وإزالتها قبل أن يقوم المستخدمين بالإبلاغ عنها بينما تمت إزالة 90.3% من تلك الفيديو قبل تسجيل أي مشاهدات.

إقرأ أيضا : ترامب يمنح مباركته على صفقة بيع تيك توك لشركة أوراكل

ووفقا لتقرير الشفافية الذي أصدره تطبيق تيك توك TikTok، فإن غالبية الفيديوهات التي تمت إزالتها كانت تحتوي بنسبة 30.9% على عري وأنشطة جنسية بينما 22.3% انتهكت اجراءات السلامة و حوالي 19.6% احتوت على أنشطة غير قانونية وسلع خاضعة للرقابة.

يُذكر أن شركة بايت دانس المالكة لتطبيق TikTok قد توصلت لإتفاق مع شركة أوراكل ليكون الأخير الشريك التقني الذي يدير عمليات التطبيق الصيني في أمريكا وقام ترامب بمباركة العرض وحتى الآن ننتظر موافقة الحكومة الصينية.