الرئيسية الأخباررسمياً: لعبة Assassin’s Creed Valhalla ستعمل على 4K 60fps لـ PS5!!

كنا نعلم بأن لعبة Assassin’s Creed Valhalla ستعمل على 4K 60fps لـ Xbox Series X ولكن ماذا عن PS5 ؟ في الحقيقة أجابت Ubisoft على هذا الأمر اليوم كما علمنا حقيقة قدومها لخدمة Xbox Game Pass عند إصدارها ، لنتعرف على التفاصيل..

Assassins's Creed Valhalla Ubisoft

خلال مقابلة مع Eurogamer الألماني ، أفصحت Ubisoft رسمياً بأن لعبة Assassin’s Creed Valhalla ستعمل على 4K 60fps لمنصة PS5 أيضاً مثلها مثل Xbox Series X دون أي فارق لذا يمكنكم الآن الإطمئنان على مصير اللعبة على منصة سوني خصوصاً بعد أن خرجت إدعاءات خاطئة الفترة الماضية تشير إلى أن اللعبة ستعمل على 4K 30fps فقط على الجيل الجديد ولكن هذا غير صحيح.

على صعيد آخر ، انتشرت Assassin’s Creed Valhalla على تويتر في الآونة الأخيرة ولعل سبب هذا يرجع لطريقة Xbox الترويجية لخدمتها Xbox Game Pass حيث لمح البعض بأن لعبة Assassin’s Creed Valhalla متواجدة ضمن الألعاب التي تروج لها Xbox على صفحة Game Pass الرسمية وهو ما أثار الكثير من التساؤلات حول ما إذا كانت اللعبة قادمة للخدمة فعلاً كي توضع في القائمة أم أنها مجرد حيلة ترويجية من Xbox ؟

ما يمكننا تأكيده هو أن AC Valhalla لن تكون متاحة عبر خدمة Xbox Game Pass عندما تصدر وهذا ما نعرفه للحظة والأمر يشمل Watchdogs Legion و Cyberpunk 2077 وأي لعبة طرف ثالث حالياً قادمة في نوفمبر حتى تعلن عنها Xbox بنفسها ، الفكرة أن Dirt 5 متواجدة أيضاً في الصورة وهو أمر غريب حقاً.

Assassins's Creed Valhalla Ubisoft Xbox Game Pass

ألعاب Xbox الحصرية ذات الطرف الأول هي فقط من ستتواجد على الخدمة في يوم إطلاقها ولكن هذا لا يستبعد إحتمالية أن نرى AC Valhalla وأي لعبة طرف ثالث متوافرة عبر الخدمة في وقت قريب طبعاً!