الرئيسية الأخبارشاشة LG 34GP83-A تأتي بحزمة من المميزات لكي تتماشى مع الجيل الجديد!

أعلنت شركة LG عن شاشتها الجديدة من فئة الـ Ultrawide المصممة من أجل الألعاب وهي شاشة 34GP83-A التي تأتي بلوحة من الـ Nano IPS لكي توفر وقت إستجابة فليل، التوافق مع تقنيات G-Sync وتوفير معدل تحديث مرتفع لكي تعطيك أفضل أداء ممكن مع لعبتك المفضلة.

هذه الشاشة تأتي بمقاس الـ 34 بوصة من فئة الـ Ultrawide، لوحة من نوع Nano IPS بدقة الـ 3440x1440p، وقت إستجابة الملي ثانية الواحدة، معدل تحديث الـ 144 هرتز والذي يمكن كسر سرعته ليصل إلى 160 هرتز وزوايا الـ 178 درجة أفقياً ورأسياً لزوايا الرؤية. هذه اللوحة تأتي أيضاً بحدة تباين الـ 1000:1 مع مستوى سطوع يصل إلى 400 nits وتغطي 98% من ألوان الـ DCI-P3.

شاشة LG 34PG83-A تأتي بشهادات VESA DisplayHDR 400 والتي تسمح لهذه الشاشة بعرض محتوى بألوان الـ HDR من أجل صورة أفضل أثناء ممارسة اللعبة المفضلة لك. لا ننسى أيضاً أن تقنيات NVIDIA G-Sync وAMD FreeSync -البريميوم- ستوفر لك إمكانية ممارسة اللعبة المفضلة لك لفتراتٍ طويلة بدون تلعثم في الأداء.

هناك العديد من التقنيات الخاصة باللاعبين تقدمها LG في هذه الشاشة ومنها:

  • تقنية Dynamic Action Sync لتقليل وقت الإستجابة الخاصة بمدخلاتك.
  • تقنية Black Stabilizer لتوضيح الصورة بشكلٍ أفضل في المناطق الداكنة.
  • إمكانية وضع Crosshair على الشاشة من أجل ألعاب التصويب.
  • وضع القاريء للتقليل من تأثير إجهاد العين.

بالنسبة للتوصيلات، هناك مخرجين من نوع HDMI، مخرج من نوع DisplayPort، مخرج صوت من نوع 3.5 مليمتر وثلاثة وصلات من نوع الـ USB. ما يمكنك تعديله في هذه الشاشة هو إرتفاعها وتحريكها لليمين واليسار فقط ولكنها تدعم إطارات VESA لكي تستبدل المسند بما هو أفضل لك.

تأتي هذه الشاشة بسعر 1000 دولار أمريكي في الطلب المسبق ولم يتم إطلاقها بعد.