الرئيسية الأخباربطاقات NVIDIA RTX 3080 من EVGA تأتي خارج الصندوق وبتلف في المشتت!

العديد من مواقع “الجراي ماركت” تعتبر فرصة للعديد من الناس للقيام بشراء منتج معين من منتجات الهاردوير عن بعد ونحن منهم في الوطن العربي، لكن، لا أحد يريد أن يقوم بشراء بطاقة مثل GeForce RTX 3080 من NVIDIA بنسخة EVGA لكي يجد البطاقة خارج الصندوق من الأساس.

هذا ما حدث مع بعض ملاك بطاقة EVGA الجديدة بأحدث شريحة رسومية من NVIDIA في الوقت الحالي. إتجه العديد من ملاك هذه البطاقة إلى منصة Reddit للحديث عن مشكلتهم التي تتعلق بهذه البطاقة الجديدة التي قاموا بشرائها من متجر Newegg بالذات لكي يجدوها في صندوقٍ ثانٍ خارج الصندوق الخاص بالبطاقة من الأساس. لم تكن خارج الصندوق أيضاً، لكنها كانت خارج السياق الطبيعي لأي منتج جديد لأن بعض البطاقات تعرضت لأضرارٍ في جسم المبرد أو البطاقة نفسها.

قام السيد Jacob Freeman من شركة EVGA بالتعليق على هذه المشكلة من خلال منصة Reddit أيضاً لكي يوضح أن بعض هذه البطاقات تم شحنها في كمياتٍ كبيرة وخارج الصندوق الخاص بالبطاقة. المشكلة هنا أن Newegg لم تقم بتحذير مستخدميها من هذه المشكلة، بل جعلتهم يشترون هذه البطاقات الباهظة لكي يجدوا أنها غير قابلة للإستخدام الصحيح من الأساس.

إن كنت تريد نسخة من نسخة EVGA بشريحة RTX 3080 ولا تستطيع أن تجدها في الوطن العربي، فلا تتجه إلى Newegg. إن حصلت على بطاقة بنفس المشكلة، ستحتاج إلى إرسالها مرة أخرى إلى دولة الشحن وإنتظار الحصول على بطاقة جديدة لوقتٍ لا يعلمه إلا الله.