الرئيسية الأخباربطاقات NVIDIA تحصل على تحديث Game Ready Drivers لتقنية NVIDIA Reflex!

تعريف جديد من تعريفات Game Ready صار متاحاً اليوم لملاك بطاقات NVIDIA الرسومية من فئة GeForce لكي يقوم بتشغيل تقنية NVIDIA Reflex والمسؤولة عن تقليل وقت الإستجابة في لعبة Call of Duty: Modern Warfare ونسخة الـ Battle Royale خاصتها، Warzone.

وصلت تقنية NVIDIA Reflex لأول مرة في Valorant وFortnite ومن المفترض أن نراها في Apex Legends وDestiny 2. من المتوقع أيضاً أن يأتي تعريف Call of Duty: Cold War لكي يدعم هذه التقنية عند الإصدار أيضاً.

تقنية Reflex على بطاقات NVIDIA

على حسب ما نشرته NVIDIA بخصوص هذه التقنية، فهي قادرة على تقليل وقت الإستجابة بشكلٍ واضح وخصوصاً مع بطاقات GeForce الرسومية القديمة. على سبيل المثال، بطاقة GTX 1660 Super تستطيع أن توفر 10 ملي ثانية عند تفعيل هذه التقنية، بطاقة RTX 2060 Super تستطيع أن تحصل على 7 ملي ثانية وبطاقة RTX 3080 حصلت على 2 ملي ثانية فقط.

تعريف Game Ready 456.55 يقوم أيضاً بتوفيرالتحسينات للعبة Star Wars: Squadrons والتي سيتم إطلاقها في الرابع من أكتوبر والقيام ببعض التحسينات العامة عند إستخدام بطاقات GeForce RTX 3000 الجديدة.

دعونا لا ننسى أيضاً أن هذه التعريفات الجديدة ستوفر الدعم لألعاب Control وDeath Stranding والتي صارت تتدعم نمط DLSS 8K Performance والذي سيتم إضافته لألعابٍ أخرى مثل Boundary، Bright Memory: Infinite، Justice، Minecraft، Ready or Not، Scavengers وWatch Dogs: Legion.

تم إصلاح هذه المشاكل أيضاً في التحديث الجديد:

  • التوقف عن العمل عند التحويل من تتبع الضوء في وقت التشغيل إلى تتبع الضوء على حسب المسار في منصة Omniverse.
  • مشكلة توقف الرندرة عند الرقم 0 في إعدادات الأداء الخاصة بمكتبة Vulkan.
  • إختفاء بعض الشاشات التي تدعم G-Sync من قائمة التعريف الخاصة بهذه الشاشات.
  • إرتفاع إستهلاك المعالج المركزي في Windows Event Log.
  • خدمات NVIDIA Container قد تتوقف عن العمل عند القيام بعملية الـ Hibernate أو الـ Sleep.
  • عدم القدرة على تفعيل نمط Performance Power من NVIDIA Control Panel على أجهزة النوت بوك.