الرئيسية الأخبارشركة Gigabyte توضح موقفها من أزمة بطاقات NVIDIA GeForce RTX 3080!

من الواضح أن جميع شركات الطرف الثالث مستاءة من المشاكل التي تتعرض لها بطاقات NVIDIA الجديدة وبالأخص نسخ GeForce RTX 3080 بسبب مشاكل في ثبات الأداء أو القيام بغلق التطبيق الذي يستهلك البطاقة والرجوع إلى سطح المكتب بشكل أوتوماتيكي. لكن، من الواضح أن Gigabyte كانت تريد أن توضح بضعة أشياء اليوم.

أول شيء تم توضيحه من خلال Gigabyte هو أن مكثفات POSCAP وحدها ليست هي السبب، هذا غير صحيح. لمعرفة إن كانت بطاقتك الرسومية جيدة أ/ لا، يجب القيام بعمل مراجعة مكثفة للدوائر الأساسية وتصميم توصيل الطاقة نفسه وليس السبب في المكثفات فقط. مكثفات POSCAP وMLCC تأتي بإستخدامات مختلفة ومواصفات مختلفة أيضاً، لهذا لا يمكن أن هذا أفضل من ذاك.

Gigabyte RTX 3080 Eagle OC (9)

 ما قامت Gigabyte بتوضيحه أيضاً هو أن بطاقات GeForce RTX 30 الخاصة بالشركة تم تصنيعها طبقاً لمواصفات NVIDIA ونجحت في جميع الإختبارات التي تحتاجها هذه البطاقات لكي يتم إطلاقها في السوق، لهذا جودة هذه البطاقات مضمونة من ناحية Gigabyte.

بطاقات GeForce RTX 3080 GAMING OC وEAGLE OC تستخدم مكثفات 470uF SP-CAP عالية الجودة والتي تتماشى مع المعايير التي وضعتها شركة NVIDIA من أجل قوة المعالج الرسومية الذي يحتاج مكثفات بسعة 2820u وهذا أكثر من متوسط الصناعة في الوقت الحالي.

 

تنصح Gigabyte الجميع بتحديث التعريفات الخاصة ببطاقتهم الرسومية إلى نسخة 456.55 التي تم إصدارها اليوم من أجل الرفع من معدل ثبات البطاقة، أما إن صارت المشكلة حاضرة مع بطاقات GIGABYTE، فإمكانية إستبدال البطاقة ستكون متاحة بالمجان.