الرئيسية الأخبارلعبة Destruction All Stars ستعمل بـ4K ديناميكية لـ PS5 وكشف تفاصيلها!

هل تذكرون لعبة Destruction All Stars ؟ شبيهة Twisted Metal القادمة كلعبة إطلاق على PS5 ؟ إن تذكرتموها فقد حصلنا على معلومات مهمة للغاية عن أدائها على منصة الجيل الجديد مع فكرتها وأسلوب لعبها ، لنتعرف على التفاصيل..

PS5 Sony Destruction All Stars

عرضت سوني لعبة Destruction All Stars لأول مرة خلال عرض PS5 في يونيو وكل ما حصلنا عليه كان تريلر كشف لنا بأنها قد تكون Twisted Metal القادمة بسبب وجود حلبات وسيارات تتصادم ضد بعضها البعض ولكن الجديد كان في إمكانية اللعب بالسائقين أنفسهم لإحداث فوضى أيضاً.

المهم ، كشفت سوني المزيد من التفاصيل عن اللعبة منها أدائها التقني على PS5 حيث ستعمل على 4K ديناميكية فقط بـ 60fps وهذه غريبة لأن Gran Turismo 7 ستعمل على 4K Native والحقيقة أن لا أحد يفهم فيما تفكر سوني فالأمر كما يبدو من أداء بعض الألعاب الأخرى أنه غير منوط بقوة المنصة فلِم لا تعمل كل العناوين بـ 4K أصلية ؟ الأمر ذاته مع Ratchet and Clank Rift Apart والتي ستدعم الـ 4K الديناميكية والـ HDR وإن كنت لا تعرف معنى ديناميكية فمعناها أن دقة العرض لن تكون ثابتة خلال اللعب وستتفاوت بحسب المشاهد ما بين 4K أو أقل للحفاظ على أداء المنصة بشكل عام وهي تشبه خاصية Checkerboard المتواجدة مع PS4 Pro حالياً والذي يوحي لك بأنه يعمل على 4K ولكن الحقيقة أنه يعمل على 1440p.

طبعاً ستدعم اللعبة خواص Dualsense والـ 3D Audio مع قدرات الـ SSD في شاشات التحميل ولكن دون ذلك فقد حصلنا على التفاصيل الرسمية لأسلوب لعب Destruction All Stars لنفهم ما نحن بصدده خصوصاً وأنها لعبة إطلاق.

Destruction All Stars PS5 سوني

من تطوير فريق Lucid ، لعبتنا هي تجربة رياضات التدمير مثل Twisted Metal والتي تلعب فيها داخل حلبات بأحد المتسابقين من الـ 16 المتاحين بإطار منفرد Solo أو مع الأصدقاء داخل سيارة مخصصة لكل منهم وبقية الشرح سهلة : اقضي على خصومك ودمر سياراتهم من خلال إحداث الدمار والفوضى في كل مكان.

الفكرة أن لكل سيارة قدراتها وإمكانياتها سواء من التحكم فيها ، سرعتها وخلافه لذا اختر النوع الذي يلائمك وانطلق في الحلبة بهدف تدمير البقية من خلال عمل Slams ، ضربهم بقوة والتصادم معهم كأنك في عربة الملاهي وحافظ على نفسك من خلال المراوغة السليمة..

ولكن يتخذ أسلوب اللعب منحى آخر إن تحطمت سيارتك وليس معناها بأنك خسرت ، هنا ستتمكن من اللعب بالمتسابق الخاص بك نفسه للجري في أنحاء الحلبة لأجل سرقة سيارة متسابق آخر ، إحداث الضرر مع المراوغة أيضاً بل يمكنك استخدام مهارات الـ Parkour الخاصة بهم للقفز والتعلق بمنصات أو Platforms متواجدة أعلى الحلبة ومن الوارد أن تستخدم بعض المواد لعمل فخ لأي سيارة.

Destruction All Stars PS5 سوني

إن تمكنت من إحداث الكثير من الدمار فستتحصل على مهارة مطلقة للشخصية وللسيارة وكشفت لنا سوني عن بعضاً منها فيما يخص الأبطال أولاً :

شخصية Shyft يمكنه استعمال تقنية التخفي ليتمكن من سرقة أي سيارة بدون أن يشعر به أحدهم.

شخصية Ultimo Barricado يصبح لا يقهر ضد أي ضربات من السيارات أو الشخصيات

شخصية Lupita تخرج بعض النيران التي تُحدث ضرر شامل للسيارات وتُنهي أي بطل متواجد في الحلبة

شخصية Boxtop يزيد من قدرات أعضاء فريقه الهجومية ويفجر الخصوم.

أما عن مهارات السيارات فهم كالآتي :

سيارة Sabre للبطلة Hana تتمكن من إخراج نصل بطول السيارة لقطع أي خصم لنصفين

سيارة The Undisputed للبطل Ultimo تتمكن من تفعيل درع واقي حول هيكل السيارة يقيها من أي هجمة

سيارة Callisto للبطل Genesis تخرج صواريخ تحدث ضرراً للخصوم وتزيد من سرعة السيارة بشكل خرافي

سيارة Mr.Sparkles للبطل Tw!nlkeR1ot تضرب بقوة أكبر مع كل Slam.

Destruction All Stars PS5 سوني

كشفت سوني أيضاً عن محتويات النسخة الفاخرة من Destruction All Stars :

  • زي أسطوري لشخصية وشكل أسطوري لسيارة
  • حركة رقص Emote جديدة للبطلة Lupita 
  • أربعة من الـ Banners و 5 من الـ Avatars
  • 10,000 من عملة AllStars والتي تكسبها مع اللعب أونلاين وتستعملها في شراء موارد تجميلية 

Destruction All Stars PS5 سوني

تلك كانت كل التفاصيل عن لعبة Destruction All Stars القادمة كلعبة إطلاق لـ PS5 ، شاركونا رأيكم !!