الرئيسية الأخبارشركة ASUS تعلن عن تشكيلة جديدة من اللوحات الأم بشريحة B450 للاعبين

خبر صحفي ! أعلنت شركة ASUS الشرق الأوسط اليوم عن تشكيلة جديدة من اللوحات الأم بشريحة B450 القائمة على منصة AMD Socket AM4 . تعمل ASUS على تعزيز فائدة ومرونة هذه المنصة من خلال عائلة محدثة من اللوحات الأم B450 المصممة خصيصًا لمنشئي منصات الكمبيوتر من جميع مستويات المهارة الذين يبحثون عن أداء رائع بقيمة قليلة .

تتضمن كل لوحة أم محدثة ASUS B450 الآن ميزة BIOS FlashBack لترقية البرامج الثابتة السهل بدون معالج ، وشرائح البرامج الثابتة عالية السعة لأوسع دعم ممكن من معالجات AMD Ryzen القادمة لهذ المقبس . كما تتميز مجموعة اللوحة الأم بوحدات RGB LED إضافية في طرز مختارة ، وبرنامج ميكروفون لإلغاء الضوضاء بالذكاء الصناعي AI ، والتوافق مع أداة إدارة النظام ASUS Armory Crate لمزامنة اضاءة Aura Sync .

شركة ASUS تعلن عن تشكيلة جديدة من اللوحات الأم بشريحة B450 للاعبين

450

توفر اللوحات الأم ASUS B450 الجديدة مزيدًا من المرونة عند تكوين منصات AMD Ryzen التالية الخاصة بهم ، حيث يمكن للوحات الأم الآن استيعاب أحدث معالجات سلسلة Ryzen 3000 ، بالإضافة إلى معالجات Ryzen من الجيل الأول والثاني في مقبس AM4 . يفيد هذا التحديث كل اللوحات الأم ASUS B450 الحالية تقريبًا بداية من سلسلة ROG Strix ووصولاً إلى Prime . لمعرفة المزيد حول الترقيات والميزات المميزة لأحدث اللوحات الأم ASUS B450 ، يرجى زيارة موقع اللوحات الأم B450 ودليل شراء Edge Up .

تتمتع بعض اللوحات الأم المحدثة هذه أيضاً ببعض الميزات الفريدة مثل مراحل الطاقة الأكبر مثل لوحة ROG Strix B450-F Gaming II التي تأتي الآن مع 8+4 مراحل طاقة أو اللوحة الأم TUF Gaming B450-Plus II التي تتمتع الآن بمراحل طاقة 8+2 لتوفير قدرة أكبر على كسر السرعة . يمكنك الآن مراجعة المواصفات الكاملة لهذه اللوحات الأم جميعها من هذا الرابط ، كما يرجى الاتصال بممثل ASUS المحلي لمزيد من المعلومات حول توافر المنتجات وقابلية الشراء .