القائمة

قيد التطوير
معالجات الخوادم Ice Lake-SP من شركة Intel ستتأخر للربع الأول من 2021

معالجات الخوادم Ice Lake-SP من شركة Intel ستتأخر للربع الأول من 2021

منذ 9 أشهر - بتاريخ 2020-10-06

شهدت منتجات Intel المختلفة من معمارية 10nm تأخيرات هائلة على مر السنين القليلة التي ظهرت فيها ، وبالرغم من ذلك فقد قامت شركة Intel ببناء العديد من التقنيات والمنتجات المختلفة على العقدة الجديدة ، ومع ذلك ، لم ير الكثير منهم ضوء النهار بسبب المشكلات التي واجهتها الشركة في تصنيع العقدة الجديدة . وقد تسبب ذلك في تأخيرات في شحنات المنتجات في الماضي ، مما يعني أن وقت 10 نانومتر قد يتأخر مرة أخرى . ووفقًا لآخر تقرير من مجلة DigiTimes Taiwan ، لدينا معلومات تفيد بأن Intel ستؤخر معالجات الخوادم Ice Lake-SP المصنّعة على عقدة 10 نانومتر هي الأُخرى .

معالجات الخوادم Ice Lake-SP من شركة Intel ستتأخر للربع الأول من 2021

سيستغرق التأخير هذه المرة ربعًا كاملاً وفقًا للتقرير . فبدلاً من الإطلاق المتوقع للمعالجات في الربع الرابع من هذا العام ، يمكننا أن نتوقع رؤية المعالجات الجديدة في الربع الأول من عام 2021 . ومن غير المعروف حتى الآن اذا كان الإطلاق الذي سيحدث في بداية الربع الأول أو نهايته ، ومع ذلك ، سنقوم بلطبع بالإبلاغ عن ذلك عندما نعرف المزيد من المعلومات . أصدرت DigiTimes أيضًا تقريرًا آخر بخصوص شحنات الخوادم . حيث تم الإبلاغ عن أن بائعي الخوادم يقومون بإبطاء الشحنات الجديدة لأنهم يقدمون بالفعل طلبات أقل في الربع الرابع في انتظار وحدات المعالجة المركزية الجديدة من شركة Intel .

لذلك وانطلاقًا من هذه الخطوة ، فمن المتوقع أن يكون الطلب على هذه المعالجات الجديدة مرتفعًا إلى حد ما ، وهو ما تستعد له سلسلة التوريد ببطء في الوقت الحالي .

أضف تعليق (0)

ذات صلة