الرئيسية الأخبارشركة AOC تطلق شاشة 16T2 المحمولة بتوصيلات الـ USB-C!

أعلنت شركة AOC عن إطلاق أحدث شاشة من شاشاتها المحمولة والقابلة للمس والتي تأتي بتوصيلات الـ USB Type-C تحت إسم 16T2 Portable USB-C Touchscreen. هذه الشاشة تأتي لنا بمقاس الـ 15.6 بوصة مع دقة الـ 1080p أو المعروفة أيضاً بإسم الـ Full HD.

AOC 16T2 شاشة

شاشة 16T2 المحمولة بتوصيلات الـ USB-C تلك تستطيع أن تقرأ عشرة نقرات في نفس اللحظة وتدعم نظام Windows 10 بالكامل لكي تسمح لك بإلتقاط الملاحظات بشكل سلس أو حتى ممارسة ألعاب الفيديو المحمولة عليها على الشاشة التي تأتي بدقة الـ Full HD التي ذكرناها.

هذه الشاشة تعتمد على معدل تحديث الـ 60 هرتز ووقت إستجابة الـ 4 ملي ثانية. جسم الشاشة نفسه من الزجاج القوي والذي يأتي بتصنيف 3H، مما يعني أن الشاشة تتحمل الكثير من الصدمات قبل أن يظهر خدش واحد عليها. أما بالنسبة للتوصيلات، فهذه الشاشة تأتي بمدخلين من نوع USB Type-C مع مدخل Micro-HDMI.

تعتمد الشاشة على لوحة من نوع IPS والتي تأتي بألوانٍ رائعة مع زوايا رؤية ممتازة لكي تقوم بإستخدامها من أي مكان بجانب الجهاز الأساسي الذي ستقوم بتوصيلها به مع وجود تغطية مضادة للمعان على هذه الشاشة لكي تمنع الإنعكاسات من على سطحها أيضاً.

تأتي هذه الشاشة أيضاً بأقواس الـ VESA لكي تقوم بإستخدامها مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك كشاشة ثانوية بحتة. لا ننسى بالطبع بأنها تأتي ببطارية بقوة 8000 ملي آمبير لكي تقوم بتشغيل هذه الشاشة أو تقوم بشحن كل ما ستقوم بتوصيله بها، سواء كان هاتف ذكي أو حتى جهاز لاب توب.

شاشة AOC الجديدة 16T2 ستكون متاحة في الأسواق بسعر 360 دولار أمريكي فقط لا غير.