الرئيسية الأخبارتسريب مواصفات, تصميم وسعر هاتف OnePlus 8T قبل الإعلان الرسمي!

تفصلنا أيام معدودة قبل إعلان وان بلس عن هاتفها الجديد المنتظر OnePlus 8T ليكون رابع هواتفها لهذا العام والثالث الموجه للفئة العليا. الهاتف الجديد من الشركة الصينية سيتم الإعلان عنه يوم 14 أكتوبر المقبل في مؤتمر افتراضي ستبثه الشركة عبر الإنترنت ولكن لا يتوقع أن يشهد المؤتمر أي جديد فكل ما يخص الهاتف قد تم تسريبه بالفعل.

سيأتي هاتف OnePlus 8T بشاشة بحجم 6.5 بوصة بدقة FHD+ وبمعدل تحديث يصل إلى 120Hz. هذه الشاشة ستقطعها ثقب الكاميرا الأمامية المتواجدة في أعلى اليمين ليتطابق تصميم واجهة OnePlus 8T مع هواتف السلسلة الأساسية. هذه الكاميرا ستأتي بدقة 16 ميجابيكسل.

إعدادات الهاتف لن تختلف للأسف عن هاتف OnePlus 8 فالهاتف الجديد سيعمل بمعالج Snapdragon 865 وسيتوافر بإصدارين فقط 8 جيجابايت / 128 جيجابايت و 12 جيجابايت / 256 جيجابايت. بطارية الهاتف ستكون بسعة 4500 ميللي أمبير وستدعم الشحن السريع بقوة 65 وات ولكن الهاتف لن يدعم الشحن اللاسلكي لتظل هذه الخاصية حصرية لهاتف OnePlus 8 Pro.

أفضل ما سيميز الهاتف في رأي أنه سيكون أولى الهواتف العاملة بتحديث Android 11. وان بلس أكدت هذا الأمر كما أكدت أنه سيكون أولى هواتف الشركة العاملة بواجهة OxygenOS الجديدة.

شاهد: شاهد بالصور: تغييرات كبيرة في واجهة OnePlus الجديدة لتحديث Android 11

تصميم الكاميرا الخلفية للهاتف سيختلف بشكل كامل عن هاتفي السلسلة السابقين فالتصاميم المسربة توضح أن الكاميرا ستنتقل إلى الحافة العليا من جهة اليمين وستحتوي على 5 كاميرات. الكاميرات الخمسة تتكون من كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابيكسل بها مثبت بصري. كاميرا Ultra Wide بدقة 16 ميجاييكسل, كاميرا Macro بدقة 5 ميجابيكسل وكاميرا 2 ميجابيكسل ستعمل كمستشعر monochrome.

قد ترى أن الهاتف لا يقدم طفرة كبيرة مقارنة بهواتف السلسلة نفسها التي أطلقت مطلع العام الجاري ولكن هذا يرجع لرؤية وان بلس التي رأت أن الهاتف يجب أن يظل أقل من OnePlus 8 Pro حتى يظل الأخير أفضل هواتفها لهذا العام تجنباً لتكرار أزمة العام الماضي والتي شهدت إطلاق هاتفان تفوقا على الهاتفين السابقين.

ستعوض وان بلس عدم تقديم تجربة جديدة في هاتفها بطرح هواتفها بسعر منافس. حساب Ishan Agarwal على تويتر كشف في تغريدة على أسعار الهاتف المرتب والتي ستكون 599 يورو للإصدار الأول و 699 يورو للإصدار الثاني.

ما رأيك في هاتف OnePlus 8T ؟
شاركنا برأيك في التعليقات!