الرئيسية الأخبارمصدر: لقد أستغرق تحميل Devil May Cry 5 على PS5 أربعة ثوانٍ فقط !

نحن نعلم أن PlayStation 5 سيستغرق وقتًا أقل للتحميل من PlayStation 4 ، لكننا نبدأ ببطء في التعرف على مدى سرعة نظام الجيل التالي من Sony ، رصدت ResetEra هذا الفيديو من شخص ياباني معه نسخة Devil May Cry 5: Special Edition ، ويظهر في الفيديو ببدء اللعبة في مهمة منذ وقت مبكر نسبيًا في اللعبة يستغرق الأمر تقريباً أربع ثوان فقط.

يمكننا بعد ذلك مقارنة هذا الوقت بلعب نفس اللعبة على PS4 ، حيث يستغرق الأمر ما يقرب من 22 ثانية لتحميل نفس المرحلة ، يتميز جهاز PS5 بسرعة كبيرة ، حيث أضافت Capcom بالفعل مطالبة زر في نهاية شاشة التحميل ، بحيث يكون لديك الوقت لأخذ قسط من الراحة أو قراءة التلميحات إذا كنت ترغب في ذلك مع أوقات التحميل بهذه السرعة .

من الممكن أن يختار بعض المطورين إجراء انتقالات للرسوم المتحركة بدلاً من شاشات التحميل التقليدية ، لأنه لا جدوى من دفعك إلى شاشة التحميل عند بدء تشغيل اللعبة بهذه السرعة .

كشفت سوني منذ يومين عن كل التفاصيل التي كنا ننتظرها عن خاصية الـ Backward Compatibility وإن فاتك الخبر فلا تقلق ، لقد جمعنا لكم كل شيء عنها من هنا ولكن ليس هذا كل شيء فرسمياً لعبتي Ghost of Tsushima و The Last of Us 2 ستتواجدان على PS5 من خلالها وما لبثت سوني أعلنت عن ذلك حتى خرج الحساب الرسمي لكل منهما ليعلن عن مفاجآت إضافية..

طالع أيضاً: قنبلة: كل ألعاب Naughty Dog و Ghost of Tsushima قادمة لـ PS5 بـ60fps!

شاركونا رأيكم في كل تلك التفاصيل !!